الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
عالمي

قبول استقالة رئيس حكومة الكويت واستمرار الوزراء فى آداء مهامهم

الشيخ محمد صباح السالم الصباح
الشيخ محمد صباح السالم الصباح

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها ان وكالة الأنباء الكويتية أعلنت أنَّه صدر قرار أميري بقبول استقالة الشيخ محمد صباح السالم الصباح رئيس الحكومة مع استمرار الوزراء في أداء مهامهم لحين تشكيل حكومة جديدة.

ورفع الشيخ محمد صباح أمس، استقالته للحكومة الكويتية إلى أمير البلاد وذلك بعد يوم من إعلان نتيجة انتخابات مجلس الأمة، وبموجب تطبيق مادة 57 من الدستور.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء السابق، عن خالص التقدير والاعتزاز لأمير البلاد على الثقة الغالية وكريم الدعم والمساندة، مشيدًا بالجهود التي بذلها الوزراء خلال فترة توليهم مهام مسؤولياتهم.

ويوم 4 يناير من هذا العام، صدَر أمر أميري بتعيين الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي نائبا للأمير الشيخ مشعل الجابر الصباح.

ويتضمن القرار الأميري الكويتي تعيين الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء نائبًا للأمير طوال فترات غياب أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عن الكويت.

رئيس وزراء الكويت الشيخ محمد صباح الحكومة الكويتية

عالمي