الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

قبول استقالة رئيس حكومة الكويت واستمرار الوزراء فى آداء مهامهم

الشيخ محمد صباح السالم الصباح
الشيخ محمد صباح السالم الصباح

أفادت قناة القاهرة الإخبارية في خبر عاجل لها ان وكالة الأنباء الكويتية أعلنت أنَّه صدر قرار أميري بقبول استقالة الشيخ محمد صباح السالم الصباح رئيس الحكومة مع استمرار الوزراء في أداء مهامهم لحين تشكيل حكومة جديدة.

ورفع الشيخ محمد صباح أمس، استقالته للحكومة الكويتية إلى أمير البلاد وذلك بعد يوم من إعلان نتيجة انتخابات مجلس الأمة، وبموجب تطبيق مادة 57 من الدستور.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء السابق، عن خالص التقدير والاعتزاز لأمير البلاد على الثقة الغالية وكريم الدعم والمساندة، مشيدًا بالجهود التي بذلها الوزراء خلال فترة توليهم مهام مسؤولياتهم.

ويوم 4 يناير من هذا العام، صدَر أمر أميري بتعيين الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء الكويتي نائبا للأمير الشيخ مشعل الجابر الصباح.

ويتضمن القرار الأميري الكويتي تعيين الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح، رئيس مجلس الوزراء نائبًا للأمير طوال فترات غياب أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، عن الكويت.

رئيس وزراء الكويت الشيخ محمد صباح الحكومة الكويتية

عالمي