الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
محافظات

محافظ المنوفية يفاجئ منافذ بيع اللحوم لمتابعة الالتزام بالتسعيرة

جولة محافظ المنوفية
جولة محافظ المنوفية

فاجئ اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عدد من منافذ بيع اللحوم بنطاق حي شرق شبين الكوم ، وذلك في إطار متابعته لانتظام سير العمل ومدى الإلتزام بالأسعار المقررة وجودة المنتجات المعروضة تزامناً مع حلول عيد الفطر المبارك، ورافقه في الجولة محمد موسي نائب المحافظ ، عواطف طاحون رئيس حي شرق شبين الكوم .

ووجه المحافظ برفع كفاءة منفذ لبيع اللحوم ، موجهاً رئيس حي شرق بضرورة المتابعة الدورية علي مدار الساعة للتأكد من جودة اللحوم المعروضة ووضع قائمة بالأسعار والالتزام بالتسعيرة المعلنة.

وأجري المحافظ حواراً مع عدد من المواطنين اطمئن فيه عن أسعار بيع اللحوم حرصاً على حقوقهم ومنعهم من الإستغلال ، موجهاً مدير مديرية الزراعة بضرورة المتابعة الدورية للمنفذ ووضع قائمة للأسعار وتوفير السلع بأول بأول.

كما كلف مدير مديرية الطب البيطري بضرورة التأكد من جودة المنتجات المعرضة لرفع العبء عن كاهل المواطنين وتلبية متطلباتهم الأساسية.

وأكد محافظ المنوفية حرص المحافظة على توفير كافة السلع الغذائية والمنتجات بالمنافذ والمعارض بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة واتاحتها أمام المواطنين لضمان تلبية كافة احتياجاتهم بصفة مستمرة .

إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية اجازة عيد الفطر بيع اللحوم عيد الفطر المبارك

محافظات