الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
محافظات

حقيقة انتشال جثة ريان الصعيد شاب البئر في المنيا

ريان المنيا
ريان المنيا

رغم إعلان أسرة طه محمد عبد العزيز الذي سقط في بئر عمقه 30 مترا في الظهير الصحراوي بالمنيا، عن موعد جنازته في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، ولكن فوجئ الجميع في الساعات الأولي من صباح اليوم عن أن ريان المنيا مازال عالقا ولم يتم خروج حتى الآن.

حسب شهود عيان، أن تأخر خروج جثمان ريان المنيا، رغم وصول سيارات الإسعاف إلى موقع البئر من أجل استخراج جثمانه منذ الساعة الثانية عشر صباح اليوم، مع طلب أحد أفرد قبيلة الجوازي من الأهالي بمغادرة المكان وانتظار وصول الجثمان عزبة العزاقة التابعة إداريا لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا مسقط رأس الشاب ولكن تم اكتشاف فجأة بأنها الشاب عالق في صخر تصل نحو 3 أمتار، أدى إلى تأخر خروج الجثمان مرة أخرى.

حيث عادت القبائل العربية بالتعاون مع الحماية المدنية، إلى أعمال الحفر من أجل الوصول إلى جثمان طه محمد عبد العزيز الشهير إعلاميا بـ ريان المنيا بجوار البئر الذي سقط به.

وسرعان ما انتشرت المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " لتؤكد بإنه ليس هناك جنازة في صباح اليوم وأن أعمال الحفر عادت من أجل العمل في مكان الواقعة مطالبا بضرورة الدعاء للشاب حتى يخرج من عمق البئر.

وكان طه محمد قد سقط في بئر عمقه 30 مترا بالظهير الصحراوي غرب عزبة عزاقة منذ الساعة الحادية عشر مساء يوم الإثنين الماضي، وبدأت من وقتها المحاولات من أجل الوصول له.

المنيا

محافظات