الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
عاجل.. مصرع طالب نتيجة حادث قطار مروع في الحوامديةما حكم تقديم صلاة الجنازة على السنة الراتبة؟ الإفتاء تجيبالسرب يواصل التحليق على قمة إيرادات شباك التذاكردراسة تؤكد ضرورة النوم الجيد وعلاقته بصحة القلببدء امتحانات نهاية العام جامعة طيبة بالأقصر غدًا السبتمحمد صلاح يظهر بـ نيولوك صادم والجمهور: يستعد للسعودية (شاهد)وزير الصحة: نحرص على التوسع في تقديم الخدمات الطبية للفئات...الدفاع المدني الفلسطيني: مستشفيات غزة تعاني نقصا حادا في الوقودإسرائيل غاضبة من ألمانيا.. بسبب تصريح اعتقال نتنياهوهنا الزاهد تعيد أمجاد الستينيات في مهرجان كان (صور)حريق في العناية المركزة بمستشفى السنطة العام بالغربيةالأهلي ضد الزمالك.. من يحصد لقب دوري اليد حال انتهاء...
فرست كورة

ليفربول يسيطر على مانشستر يونايتد بإحصائية ميهنة

الرأي العام

اكتسح ليفربول نظيره مانشستر يونايتد رغم كون الأخير يخوض المباراة على ملعبه بأولد ترافورد، لكن تفوق الريدز أداءا ونتيجة على الشياطين الحمر.

يتقدم ليفربول بهدف نظيف أمام مانشستر يونايتد سجله لويس دياز، وسط هجوم ناري من الريدز على دفاع الشياطين الحُمر، ليؤكد سيطرة وهيمنة الضيوف في اللقاء.

فشل مانشستر يونايتد في تسديد أي كرة على شباك ليفربول طوال الشوط الأول، في احصائية تؤكد ضعف الشياطين الحمر رغم خوض المباراة على ملعبهم ووسط جمهورهم.

في المقابل، اكتسح ليفربول مانشستر يونايتد، وسدد لاعبوه 15 تسديدة أمام الشياطين الحمر، منهم 4 على المرمى، و6 خارج المرمى، و5 تصدى لها لاعبو مانشستر يونايتد.

ويشارك محمد صلاح اساسيا مع ليفربول منذ بداية اللقاء ويقدم مستويات جيدة رفقة الريدز، ويبحث مو عن تسجيل هدف جديد في ظل صراعه على لقب الهداف، و يفصله هدفين عن المتصدر، النرويجي إرلينج هالاند مهاجم السيتي صاحب ال18 هدفا.

ليفربول مانشستر مانشستر يونايتد الريدز لويس دياز دياز الضيوف

فرست كورة