الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فرست كورة

اتحاد الكرة يخاطب كاف للتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على محمد معروف

الرأي العام

أرسل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام خطاب إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يدين ويشجب الاعتداءات التي تعرض لها الحكم الدولي محمد معروف من قبل فريق أبو سليم الليبي خلال مباراتهم أمام نهضة بركان المغربي في دور ربع النهائي للبطولة الكونفدرالية.

وطالب اتحاد الكرة في خطابه بالتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على الحكم معروف، مع التأكيد على ثقة اتحاد الكرة في الاتحاد الإفريقي في حماية حكامه والحفاظ على حقوقهم داخل وخارج الملعب.

خاصة أن هذا الأمر لا يصح أن يظهر في الملاعب وفي البطولة الكونفدرالية التي تعد أحد أقوى البطولات التي ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الإفريقي.

اتحاد الكرة يخاطب كاف للتحقيق في واقعة اعتداء فريق أبو سليم على محمد معروف

وكان محمد معروف أدار مباراة أبو سليم الليبي ضد نظيره نهضة بركان المغربي، والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين، في نصف نهائي البطولة الإفريقية.

وشهدت المباراة، أحداث عنف خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، ضد الحكم المصري، بعد فوز الفريق المغربي وخطف بطاقة التأهل، بعدما أحرز هدف في آخر دقيقة.

ودخل لاعبو أبو سليم، في أحدث العنف ضد الحكم المصري، الذي اضطر إلى طرد حسام العباني لاعب الفريق، لتقوم الجهات الأمنية بحماية الحكم حتى الخروج.

الأفريقي كرة القدم آية إمام بشرى خاص اعتداءات اتحاد الكرة

فرست كورة