الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
فرست كورة

المصري 2006 يفوز على حرس الحدود 1 3 بدوري الجمهورية

الرأي العام

فاز فريق المصري تحت 17 عام ” الفئة العمرية "2006" بقيادة الكابتن أحمد نبيه على ضيفه فريق حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على الاضواء الكاشفة مساء الاثنين بملعب النادي المصري الاجتماعي ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من البطولة.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من محمد ابراهيم نور وأحمد طارق ومحمود صبري.

المصري في صدارة جدول الترتيب

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الثالثة والخمسين في صدارة جدول الترتيب متقدمًا بفارق نقطة عن فريق فيوتشر.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله السعيد العشري في الدقيقة التاسعة والعشرين.

وفي الشوط الثاني يضيف حسام حسن الهدف الثاني لأبناء بورسعيد في الدقيقة التاسعة، فيما أحرز فريق حرس الحدود هدف تضييق الفارق في الدقيقة الثانية عشر، ليعاود المصري ضغطه المستمر خاصة بعد التغييرات الموفقة من أحمد نبيه لينجح البديل أحمد ياسر في إحراز الهدف الثالث وهدف تأكيد الفوز في الدقيقة الأربعين لتنتهي المباراة التي شهدت تألق جميع نجوم المصري بفوز النسور الخضر وصدراتهم لجدول الترتيب منفردين.

مثل المصري في المباراة: فارس عجمي لحراسة المرمى، أشرف غزالة، عمر فاروق ، مروان عبد الظاهر ، السعيد محمد لخط الظهر، محمد أيمن، عمرو منيا، عمر عرفة، اسلام رشدي لخط الوسط، السعيد العشري، حسام حسن لخط الهجوم.

فيما شارك كبدلاء كل من أحمد ياسر وعبد الرحمن شامبو وعمر جمعة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. احمد نبيه مدربًا عامًا ، ك. طارق مبروك مدربًا مساعدا، ك. طارق الشناوي مدربًا لحراس المرمى، ك. محمد عجيزة محللا للأداء، ك. محمد حبيشي أخصائيًا للعلاج الطبيعي، ك. السيد شعيب إداريًا،، ك. أحمد العجوز مسئولًا للمهمات فيما يتكون جهاز الإشراف من: ك. عباس نور الدين مديرًا لقطاع الناشئين ، ك. محمد المنصوري مديرا إداريا للقطاع، ك. السيد الناغي مشرفا على تدريب حراس المرمى، ك. ابراهيم الصفتي مديرا لشئون اللاعبين، ك. عادل فؤاد مسئولًا ماليًا.

المصري المصري البورسعيدي بورسعيد بطولة دوري الجمهورية دوري الجمهورية 2

فرست كورة