الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فرست كورة

جوميز يقرر الدفع بـ محمد شحاتة أساسيا أمام الاتحاد السكندرى.. الخميس

الزمالك
الزمالك

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك على استمرار محمد شحاتة في التشكيل الأساسي خلال مباراة الاتحاد السكندري الخميس المقبل ببطولة الدوري.

وبحسب مصدر داخل نادي الزمالك فإن جوميز أشاد بمستوى شحاتة في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي للكونفدرالية الإفريقية.

وشارك شحاتة في التشكيل الأساسي خلال مباراة مودرن فيوتشر لأول مرة بعد غياب طويل منذ لقاء الإسماعيلي في بطولة الدوري واستبداله بعد 30 دقيقة وقتها.

ويرغب جوميز في الاستفادة من الدفعة المعنوية للاعب وظهوره بمستوى مميز في لقاء فيوتشر واستمراره في التشكيل الأساسي للحفاظ على حالة الانسجام بينه وبين نبيل عماد دونجا في وسط الملعب.

وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي للكونفدرالية ومواجهة فريق دريمز الغاني بعد تخطي عقبة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي.

وتعاقد الزمالك مع شحاتة في يناير الماضي من صفوف طلائع الجيش حيث يعتبر من الأعمدة الأساسية في المنتخب الأوليمبي.

وفي سياق آخر، شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، تصعيد بعض العناصر الشباب من قطاع الناشئين للمشاركة بالمران، استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت التدريبات مشاركة محيي جمعة وأحمد رفاعي لاعبا فريق "2003"، بالإضافة إلى محمد إبراهيم لاعب "2005"، ومحمود الشناوي حارس المرمى "2004"، بجانب محمد السيد لاعب الوسط "2006" الذي يتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول.

ويلعب محيي جمعة في مركز الظهير الأيسر، بينما أحمد رفاعي كمدافع، ومحمد إبراهيم يجيد اللعب كظهير أيمن.

وشارك محيي جمعة، وأحمد رفاعي، ومحمد إبراهيم، ومحمد السيد في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية، وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق وأحمد مجدي المدرب المساعد على منح هولاء اللاعبين العديد من التعليمات الخططية.

على جانب آخر شارك محمود الشناوي حارس المرمى الشاب، في تدريبات الحراس بجانب محمد عواد ومعاذ علاء الدين، تحت قيادة المدرب لويس فيسنتي.

الزمالك محمد شحاتة الاتحاد السكندرى الدوري البرتغالي جوزيه جوميز

فرست كورة