الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

ليفربول يتوصل إلى اتفاق شفهي مع مدرب برتغالي لخلافة كلوب

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، أن إدارة نادي ليفربول اتفقت مع المدير الفني الجديد للريدز، المقرر أن يكون خليفة للألماني يورجن كلوب.

وكان كلوب قد أعلن قبل أسابيع عديدة أنه سيرحل عن تدريب ليفربول في الصيف المقبل.

ليفربول يتفق مع أموريم

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ليفربول توصل إلى اتفاق شفهي مع البرتغالي روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، بشأن قيادة الريدز في الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن الطرفين ليفربول وأموريم ناقشا عقدًا لمدة 3 سنوات، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بشأن رحيل المدرب البرتغالي عن ناديه حتى الآن.

وأوضحت أن أموريم ضمن حسابات بايرن ميونخ أيضا لخلافة توماس توخيل في الموسم المقبل.

وسبق أن ارتبط اسم أموريم بقيادة برشلونة، لكن أكدت تقارير مؤخرًا أنه خرج من حسابات النادي الكتالوني.

يذكر أن أموريم لديه شرط جزائي يسمح له بالرحيل عن سبورتنج لشبونة في الصيف المقبل.

محمد صلاح يحقق 3 أرقام قياسية أمام مانشستر يونايتد

وحقق محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عدة أرقام مميزة بعدما سجل هدفًا في مباراة مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى ليفربول مع مانشستر يونايتد في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأولد ترافورد" وتعادلا بهدفين لمثليهما.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل، لصالح ليفربول، في الدقيقة 84 من ضربة جزاء.

وحسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، فإن محمد صلاح يُعد أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف على ملعب "أولد ترافورد" ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي برصيد 6، متجاوزًا رقم ستيفن جيرارد 5.

ليس هذا فقط، بل أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل في 4 مباريات متتالية أمام مانشستر يونايتد، في الملعب نفسه.

إلى جانب كون محمد صلاح أكثر لاعب في الدوري الإنجليزي تسجيلًا للأهداف أمام مانشستر يونايتد، برصيد 11 هدفًا.

 

ليفربول يورجن كلوب نادي ليفربول كلوب أموريم

فرست كورة