الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...
فرست كورة

موعد مباراة الأهلي وزد في الدوري المصري

الرأي العام

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، لمواجهة زد في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل في المباراة الماضية أمام إنبي بهدفين لكل فريق، في حين تعادل زد في آخر مبارياته أمام المصري البورسعيدي بهدف لمثله.

موعد مباراة الأهلى وزد

وتنطلق مباراة الأهلي وزد مساء الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت السعودية فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 المباراة بشكل حصري.

وتأتي مباراة زد كبروفة أخيرة للأهلي قبل مباراة القمة أمام الزمالك المقررة في منتصف الشهر الحالي.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة بينما يحتل زد المركز الخامس برصيد 24 نقطة.

وتأهل الأهلي لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب سيمبا التنزاني بالفوز ذهابًا وإيابًا، وسيواجه مازيمبي يوم الجمعة الموافق 19 أبريل المقبل وستكو مباراة العودة في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

الأهلي الأهلى وزد

فرست كورة