الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
محافظات

المواطنون يؤدون صلاة عيد الفطر في 3308 مسجد وساحة بقنا

جانب من صلاة العيد
جانب من صلاة العيد

أدى المسلمون في محافظة قنا، اليوم الأربعاء، صلاة عيد الفطر المبارك، في 100 ساحة منتشرة وموزعة بمراكز المحافظة، بالإضافة إلى 3208 مساجد، وتبادل المواطنون التهاني بمناسبة العيد، وسط حالة من البهجة والسعادة بين المصلين.

جانب من صلاة العيد

 

صلاة عيد الفطر بمساجد وساحات قنا

 

واصطحب المصلون أطفالهم لأداء صلاة عيد الفطر المبارك داخل المساجد، حيث سمحت مديرية أوقاف قنا باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم احتفالًا بحلول عيد الفطر المبارك.

وكان اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، أعلن عن تجهيز 3208 مساجد بمختلف قرى ومراكز المحافظة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك، فضلا عن تجهيز 100 ساحة لإقامة صلاة العيد طبقا لما أقرته وزارة الأوقاف.

جانب من صلاة العيد

وأضاف الدكتور ماهر علي جبر، وكيل وزارة الأوقاف بقنا، أن الساحات التي جرى تجهيزها لصلاة عيد الفطر المبارك كائنة في مراكز الشباب وأفنية المدارس والأراضي الفضاء، ومستعدة لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام، بالإضافة إلى أنه سيتم تكليف إمام وخطيب معتمد ومصرح له من وزارة الأوقاف في كل مسجد وساحة لتأدية صلاة عيد الفطر، منوهًا بالالتزام بالضوابط التي وضعتها وزارة الأوقاف لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

جانب من صلاة العيد

وأشار ”جبر'، إلى أنه سيتم فتح المساجد قبل موعد الصلاة بنصف ساعة، كما سيتم السماح بفتح مصليات السيدات في المساجد التي تؤدي فيها صلاة الجمعة أو صلاة القيام وكذلك السماح باصطحاب الأطفال لإدخال البهجة عليهم احتفالا بحلول عيد الفطر المبارك.

أهل مصر محافظة قنا صلاة عيد الفطر مديرية أوقاف قنا

محافظات