الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

بالثوب والسدرية أهالي مطروح يؤدون صلاة العيد في 272 ساحة ومسجدا

محافظة مطروح
محافظة مطروح

بالزي البدوي الجلباب ' الثوب والسدرية'أدى أهالي محافظة مطروح، صلاة عيد الفطر في 8 مراكز، وهي مدن الحمام والعلمين والضبعة ومرسى مطروح والنجيلة وسيدي براني والسلوم وسيوة، في أجواء مبهجة وحضور كبير من المواطنين الرجال والسيدات في جميع ساحات الصلاة والمساجد.

محافظة مطروح

 

صلاة العيد

ووزع شباب مطروح، البلالين والحلويات على الأطفال أمام جميع ساحات ومساجد صلاة عيد الفطر المبارك، وهي عادة سنوية في مطروح، في ظل فرحة كبيرة للأطفال والأسر بعيد الفطر المبارك.

 

محافظة مطروح

المسجد الكبير

وأدى اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صلاة عيد الفطر المبارك في المسجد الكبير بوسط مدينة مرسى مطروح، بحضور القيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية ومشايخ وعواقل وشباب مطروح، والتف المواطنين حوله عقب الصلاة وهنأهم بعيد الفطر المبارك.

 

محافظة مطروح

272 ساحة صلاة في مطروح

وقال فضيلة الشيخ حسن عبد البصير، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، إنّ صلاة العيد جرى تأديتها في 272 مسجداً وساحة لإقامة شعائر صلاة عيد الفطر المبارك أشهرها المسجد في مدينة مرسي مطروح الكبير وساحته ومسجد العوام بساحته الشهيرة ومسجد التنعيم بساحاته التي تطل على كورنيش مدينة مرسي مطروح .

 

مطروح صلاة عيد الفطر المبارك الثوب والسدرية

محافظات