الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
محافظات

حملة مكبرة بشرق الإسكندرية تتحفظ على 75 حالة إشغال متنوع

حملة مكبرة بشرق الإسكندرية
حملة مكبرة بشرق الإسكندرية

قال اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق بالإسكندرية ، أنه بالتعاون والتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة تزامنا مع أيام عيد الفطر المبارك، تم خلالها إزالة كافة فروشات بائعي الخضروات والفاكهة الجائلين ومصادرة معداتهم وإزالة إشغالات المحال التي تعوق حركة المرور والمارة، وفتح الطريق للمارة .

وأكد رئيس حى شرق بالإسكندرية أن هذا يأتى تنفيذا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بتكثيف الحملات اليومية على المحال العامة والكافتيريات والمقاهي وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المرور والمواطنين وسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتلبية احتياجاتهم وفرض الانضباط بالشارع السكندري.

وخلال الحملة، التي جاءت بحضور النقيب محمود مختار رئيس وحدة مرافق شرق وشرطة المرور وأفراد شرطة المرافق وهاني محمد مدير إدارة إشغال الطريق ومعاوني الإدارة وحاتم حامد مدير إدارة إشغال الطريق، تم المرور على مزلقان فيكتوريا وشارع الجلاء وميدان الساعة.

اللواء أحمد حبيب رئيس حى شرق

وأسفرت الحملة عن التحفظ على ٧٥ حالة إشغال متنوعة،، وضبط حركة المرور بالشارع، على الصعيد ذاته تم التشديد على كافة المحال بالمناطق التي تم بها الحملة، بعدم وجود أي تعديات على الرصيف أو الطريق العام والالتزام بحدود محالهم وعدم السماح بتواجد أي باعة جائلين أمام محالهم، وإلا سيتم توقيع العقوبات والغرامات الفورية عليهم، والتأكيد على عدم السماح بتكرار المخالفات مرة أخرى، والتشديد على استمرار فرض الانضباط بالمناطق التي تتم بها الحملات والتمركز بها بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية.

 

الاسكندرية حي شرق عيد الفطر المبارك

محافظات