الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
اندلاع حريق في 3 منازل إثر اشتباكات مسلحة بين عائلتين...إصابة ضابط إسرائيلي في اشتباكات مع متظاهرين بـ «تل أبيب»...زراعة القليوبية تعلن حصاد 22 ألف فدان قمحلماذا يكون شم النسيم دائمًا في يوم الإثنين؟هل جفاف العين يسبب الصداع؟.. حيل بسيطة للعلاج السريعبحوزتهما 10 بنادق خرطوش.. حبس أخطر تاجرى أسلحة نارية فى...تشمل بامبرز وألويز، زيادة جديدة في أسعار الحفاضات والفوط الصحيةقوات الاحتلال تعتقل شابًا فلسطينيًا من مخيم الفارعة جنوب طوباسبرج الحمل.. حظك اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 : تجنب...الحبس مع الشغل 3 سنوات لفرد أمن بتهمة الشروع في...سبب سفر علي ماهر إلى المغربوليد صلاح الدين: من الوارد مشاركة الشناوي أمام الترجي.. وقناعات...
دين و دنيا

عالم ازهري: الله يغفر كل ذنوب الشهيد إلا ذنبا واحد

وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري ليوم الشهيد
وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري ليوم الشهيد

قال الدكتور محمود الهواري، الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية، إن الله سبحانه وتعالى يغفر كل الذنوب للشهيد إلا ما اغترفه في حقوق العباد من ظلم أو غيره.

وأوضح الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني بمجمع البحوث الإسلامية، خلال حلقة برنامج "مع الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الخميس: "الحسنات يذهبن السيئات ما لا تتعلق بحقوق العباد، لأن من أهم شروط قبول التوبة، رد حقوق العباد، مينفعش تسب أحد أو تستولي على ماله وتستغفر الله، حقوق العباد مصانة، وكذلك من أهم مقاصد الشريعة حفظ المال وحقوق الناس" .

وأضاف: "اعلى الناس درجات بعد الانبياء هم الشهداء، فيغفر الله لهم الا الدين لأنه من حقوق الناس".

تحرص قناة الناس على تقديم محتوى متنوع ما بين الدعوة والفتوى وتفسير القرآن وشرح السُّنّة والنقاش العلمى والتلاوة ونقل الشعائر من المساجد الكبرى من داخل مصر وخارجها.

البحوث الإسلامية الشهيد عالم ازهري فضل الشهيد

دين و دنيا