الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

السلام البحرى يستضيف أكبر احتفالية للأطفال على مجرى قناة السويس بـ بورسعيد

السلام البحرى يستضيف أكبر احتفاليه للأطفال
السلام البحرى يستضيف أكبر احتفاليه للأطفال

نظم نادي السلام البحري بمدينة بورفؤاد فى محافظة بورسعيد أكبر احتفالية للأطفال على ضفاف الممر الملاحي لقناة السويس ، في ثالث أيام عيد الفطر المبارك ، للاحتفال بالعيد ورسم الابتسامة والبهجة على وجوه الجميع.

وشهدت الاحتفالية إقبال العشرات من الأسر أبناء مدينتي بورسعيد وبورفؤاد ، وشارك في الحضور المئات من الأطفال والكبار على حد السواء في جو من السعادة والفرحة غمرت الأجواء ، وذلك تحت إشراف أعضاء مجلس إدارة نادي السلام البحري المطل على المجرى الملاحي لقناة السويس.

وتضمنت فعاليات الاحتفالية عدة فقرات ومنها فقرة الأغاني و الدي جي ومسرح العرائس كبيرة الحجم ، بجانب أنه تم تخصيص فقرة المسابقات الحماسية بين الأطفال وتشجيعهم وتم توزيع الهدايا عليهم.

وعبر الأطفال ابناء بورسعيد الحضور عن فرحتهم الكبيرة بهذه الإحتفالية لإدخال البهجة والسرور عليهم، حيث تنافس الأطفال في المسابقات.

محافظة بورسعيد

محافظات