الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

القمة 95، الأهلي يستعيد محمد هاني أمام الزمالك

محمد هاني،
محمد هاني،

مباراة الأهلي والزمالك، يعود محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى قائمة الأحمر في مواجهة الزمالك المقبلة.

وغاب محمد هاني عن قائمة الأهلي أمام زد في المباراة الأخيرة حيث فضل الجهاز الفني منحه راحة سلبية من المباراة في إطار سياسة التدوير بين اللاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة القمة أمام الزمالك في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

وكشف مصدر داخل الأهلي موقف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك.

وقال: معلول جاهز للمباراة ويتواجد بشكل أساسي في لقاء القمة المرتقبة بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أن معلول يخضع لفحص طبي غدا من أجل الاطمئنان علي جاهزيته لمباراة الزمالك.

ويواصل مروان عطية لاعب الأهلي تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية من أجل ضمان اللحاق بمباراة الزمالك المقرر لها بعد غدٍ الاثنين ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم السبت علي أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد استعدادا لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحسم مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد سفر بعثة الأهلي إلي الكونغو لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم الرأى العام أن كولر حدد الأربعاء المقبل موعدًا للسفر إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي يوم ٢٠ أبريل الجاري.

كما أكد مصدر بالنادي الأهلي جاهزية ثلاثي الفريق للمشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك الإثنين القادم.

واقترب الثلاثي التونسي علي معلول والجنوب افريقي بيرسي تاو ومحمد هاني من المشاركة في مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك يوم الإثنين المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر بالأهلي: معلول جاهز للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني وسيعود للقائمة في المباراة المقبلة التي ستقام في السابعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وتأكد غياب خمسة لاعبين من فريق الأهلي عن مواجهته القادمة أمام الزمالك الإثنين المقبل.

وتأكد غياب خماسي الأهلي محمد الشناوي وإمام عاشور وياسر إبراهيم وحسين الشحات وأليو ديانج عن لقاء القمة لعدم التعافي من الإصابة حتى الآن، واستمرار خوضهم للبرنامج التأهيلي.

وأمام الشناوي وديانج وإمام عاشور والشحات أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية، فيما سيكون ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة خلال أيام قليلة.

وبدأ أليو ديانج لاعب الأهلي تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة حيث أدى اللاعب تدريبات خفيفة بالكرة اليوم في إطار عودته بشكل تدريجي إلى التدريبات الجماعية.

ولمشاهدة الفيديو اضغط هنا

وأدي الأهلي تدريباته صباح امس على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة ‏الزمالك المقرر لها مساء يوم الإثنين المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر لبطولة الدوري ‏الممتاز.‏

واشتمل مران الأهلي على تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة زد التي أقيمت ‏أمس الأول، فيما واصل باقي اللاعبين تدريباتهم المتنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى، مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، ‏تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني، جلسة مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة الزمالك ‏المقبلة.‏
وكان الأهلي قد حقق الفوز على زد في المباراة التي أقيمت أمس الأول ضمن مؤجلات الأسبوع ‏الثامن لبطولة الدوري الممتاز، ورفع الفريق رصيده إلى 21 نقطة من إجمالي 10 مباريات ‏خاضها في الدوري هذا الموسم.‏

نفاذ تذاكر مباراة القمة

ونفدت تذاكر مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل فى إطار منافسات الدوري، وذلك بعد دقائق قليلة من طرحها عبر موقع شركة تذكرتي.

وأعلنت شركة تذكرتي فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي والزمالك المرتقبة فى السابعة مساء الاثنين المقبل فى إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

1- بيراميدز 29 نقطة
2- إنبي 28 نقطة
3- الاتحاد السكندري 27 نقطة
4- المصري البورسعيدي 27 نقطة
5- زد إف سي 24 نقطة
6- سيراميكا كليوباترا 22 نقطة
7- الجونة 22 نقطة
8- سموحة 22 نقطة
9- الأهلي 21 نقطة
10- طلائع الجيش 21 نقطة
11- مودرن فيوتشر 20 نقطة
12- الزمالك 18 نقطة
13- البنك الأهلي 18 نقطة
14- الإسماعيلي 17 نقطة
15- بلدية المحلة 16 نقطة
16- فاركو 12 نقطة
17- المقاولون العرب 12 نقطة
18- الداخلية 9 نقاط


 

رياضه

فرست كورة