الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ الليلة بالدوري الألماني

بوروسيا درتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ
بوروسيا درتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ نظيره بوروسيا دورتموند عصر اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الألماني.
 

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 53 نقطة، فيما يأتي بروسيا مونشنجلادباخ في المركز الحادى عشر برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة بوروسيا درتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ بوروسيا درتموند وبوروسيا مونشنجلادباخ

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة ، الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، علي أن يكون موعد اللقاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي .


القنوات الناقلة لمباراة بروسيا مونشنجلادباخ أمام بوروسيا درتموند

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري للمسابقة الدوري الألماني في الشرق الأوسط.
 

بوروسيا دورتموند بوروسيا مونشنجلادباخ الدوري الألماني أخبار الرياضة بوروسيا

فرست كورة