الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

أمريكا: تسخير أصولنا العسكرية في الشرق الأوسط للدفاع عن إسرائيل ضد إيران

سفن حربية أمريكية
سفن حربية أمريكية

أعلنت الولايات المتحدة عن استعدادها للدفاع عن إسرائيل في مواجهة الضربة الإيرانية الموجهة إلى مواقع عسكرية للاحتلال، مؤكدة أنه لا تزال المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات دوايت أيزنهاور موجودة في المنطقة.

عشرات الطائرات بدون طيار باتجاه إسرائيل

وقال المسئولون الأمريكيون وفقا لـ سي إن إن، إن إيران أطلقت عشرات الطائرات بدون طيار باتجاه إسرائيل.

المجموعة الهجومية الأمريكية

وتضم المجموعة الهجومية الأمريكية 6000 بحار، وطراد الصواريخ الموجهة من فئة تيكونديروجا USS Philippine Sea (CG 58)، ومدمرات الصواريخ الموجهة من فئة Arleigh Burke USS Mason (DDG 87) وUSS Gravely (DDG 107).

اعتراض الصواريخ

وأضاف المسئولون أن المدمرات لديها القدرة على اعتراض الصواريخ. لقد اعترضوا بشكل متكرر عمليات إطلاق من وكلاء إيرانيين.

وتضم المجموعة أيضًا الجناح الجوي الثالث للحاملة، والذي يتكون من تسعة أسراب، بما في ذلك أربعة أسراب من المقاتلات الضاربة.

بالإضافة إلى ذلك، توجد أنظمة دفاع جوي لحماية القوات الأمريكية في العراق وسوريا والأردن.

 

إسرائيل إيران لمجموعة الهجومية الامريكية

عالمي