الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

مجدي عبد الغنى: حسام حسن نفي خلافه مع محمد صلاح وحزين من إشعال الفتنة

حسام حسن ومحمد صلاح
حسام حسن ومحمد صلاح

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني حقيقة خلاف حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الانجليزي.

وأكد مجدي عبد الغني خلال تقديم برنامجه ملعب الشمس أن حسام حسن نفي له خلافه مع محمد صلاح خلال جلسة جمعته مع العميد أثناء تلبيته دعوة الإفطار في شهر رمضان الكريم.

تابع عبد الغني :" نفي حسام حسن وجود أي خلاف مع محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني وأكد علي قيمة الفرعون داخل الملعب وخارجه".

حسام حسن حزين من إشاعة الخلاف مع صلاح

وواصل عبد الغني:" حسام حسن استغرب وحزين من إشاعة الخلاف مع محمد صلاح وأكد أن المنتخب في حاجة إلي الفرعون في الفترة المقبلة".

وأكمل:" التوأم حسن صنعوا من التاريخ والأمجاد علامة لا يمكن أن تمحي من الكرة المصرية ومن اللاعبين العظماء".

حسام حسن محمد صلاح مجدى عبد الغنى ليفربول صلاح

فرست كورة