الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

رسميًا، الوداد المغربي خارج دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل

الوداد المغربي،فيتو
الوداد المغربي،فيتو

دوري أبطال أفريقيا، فقد الوداد المغربي فرصة التواجد رسميا في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل بعد خسارته أمام الجيش الملكي بهدف نظيف في الدوري وتواجده في المركز الخامس بجدول الترتيب.

ووفقا لنظام دوري أبطال أفريقيا يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من الدوري المحلي المغربي إلى منافسات البطولة.

وابتعد رسميا الوداد عن تحقيق أحد المركزين بعد اقتراب البطولة من خط النهاية وتواجده بفارق كبير عن الرجاء صاحب المركز الثاني.

ويحتل الرجاء المغربي المركز الثاني برصيد 54 نقطة فيما يتواجد الوداد في المركز الخامس برصيد 37 نقطة ويتبقى 5 جولات فقط أمام الوداد و6 مباريات أمام الرجاء صاحب المركز الثاني.

الوداد يخسر أمام الجيش الملكي

وفاز الجيش الملكي على الوداد 1-0 مساء السبت، في كلاسيكو الدوري المغربي، ضمن الجولة ال25 من المسابقة، على ملعب البشير بالمحمدية.


وكان الجيش الملكي الأفضل، وضغط منذ البداية، وسنحت له ركلة جزاء أهدرها ربيع حريمات، في الدقيقة 25، قبل أن يتدارك نفس اللاعب الموقف، ويسجل هدف الفوز في الدقيقة 45.


وبهذا الانتصار، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 61 نقطة، في صدارة جدول الترتيب، بفارق 7 نقاط أمام الرجاء الوصيف، الذي لعب مباراة أقل، أما الوداد فتجمد رصيده عند 37 نقطة، في المركز الخامس.

الوداد المغربي يودع دوري أبطال أفريقيا

وودع فريق الوداد المغربي منافسات دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، رغم انتصاره، بهدف دون رد أمام جلاكسي البتسواني في المباراة التي أقيمت على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش في الجولة السادسة من دور المجموعات.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخرج فيها الوداد الرياضي من أبطال أفريقيا مبكرا، منذ تسع سنوات، حيث كان يصل فيها على الأقل لربع النهائي.

وجاء إقصاء الوداد بعد احتلاله في المركز الثالث في دور المجموعات برصيد 9 نقاط مناصفة مع سيمبا التنزاني الذي يمتلك الرصيد ذاته ويتفوق على الفريق الأحمر في المواجهات المباشرة، ليرافق الفريق التنزاني متصدر المجموعة أسيك ميموزا الإيفواري لربع النهائي.

 

الجيش الملكي كلاسيكو الدوري المغربي الدورى المغربى دوري أبطال أفريقيا الوداد المغربي

فرست كورة