الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

مسعف وسائق يعثران على ذهب بربع مليون جنيه في حادث.. كيف تصرفا ؟

المسعفان
المسعفان

أثبت شابان من هيئة الإسعاف أن الدنيا مازالت بخير، حيث ضرب مسعف وسائق تابعين لوحدة إسعاف فرعية بقرة شطورة بسوهاج، مثالاً يحتذى به في الأمانة والإخلاص في العمل، حيث سلما مشغولات ذهبية غالية الثمن عثرا عليها في حادث طريق.

بدأت القصة ببلاغ إلى هيئة الإسعاف بوجود حادث على طريق أسيوط - سوهاج الزراعي فى نطاق مركزي طهطا وطما، فعلى الفور انطلق "عصام رضوان" و"أحمد محمد عبدالقادر" بسيارة الإسعاف رقم 2198 تمركز نقطة إسعاف قرية شطورة بمركز طهطا، ليكونا في دقائق بموقع الحادث، اتخذا المسعف وصديقه الإجراءات المتبعة ورفعا المصابين لنقلهما إلى المستشفى المركزي.

وأبلغ المسعفان مدير مرفق الإسعاف بسوهاج، الدكتور هاني فؤاد، بضرورة تسلم "أمانة" عثرا عليها في موقع الحادث.

وفوجئ مدير مرفق الإسعاف أن الأمانة مغرية لشابين في مقتبل العمر، حيث كانت عبارة عن مشغولات ذهبية تقدر بربع مليون جنيه.

وتقدم الدكتور هاني فؤاد مدير هيئة الإسعاف بالشكر لهما على أمانتهما، موكدًا أن هذه هي أخلاق رجال الإسعاف المصريين.

وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى إخطارًا من نائبه للشمال يفيد بوقوع حادث بطريق أسيوط سوهاج.

وتم نقل المصابين للمستشفى، وتسليم المشغولات الذهبية، وعدد من المتعلقات الشخصية للمصابين، بحضور مشرف القطاع على شحاتة، داخل مركز شرطة طهطا، وتم عمل محضر تسليم أمانات.

ورفض المسعفان تلقي أية مكافأة مالية من أهلية المصابين مقابل أمانتهما، معللين ذلك بأن هذا هو واجبهما وصميم عملهما، وإبراء للقسم الذي أقسماه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين في الحوادث.

الامانة السرقة هيئة الاسعاف وحدة إسعاف فرعية ب طهطا

محافظات