الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
محافظات

تشيع جنازة الشاب المقتول غدرا على يد صديقه بالفيوم

تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا علي يد صديقه
تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا علي يد صديقه

شيع أهالي حي الصوفي بمدينة الفيوم جثمان الشاب فارس توبة معوض، البالغ من العمر 24 عامًا، ويعمل نجار موبيليا والذي قتل ثالث أيام عيد الفطر المبارك غدرا من صديقه طعنا بالسكين في ظروف غامضة.

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي حي الصوفي بمحافظة الفيوم في أثناء تشيع جثمان الشاب فارس توبه البالغ من العمر 24 عاما ضحية غدر الصديق.

تشيع جثمان الشاب المقتول غدرا على يد صديقه

 

أهالي حي الصوفي يؤدون صلاة الجنازة الشاب المقتول غدرا من صديقه

 

وأدى المئات من أهالي حي الصوفي صلاة الجنازة بمسجد الصوفي الكبير وسط انهيار الأم وباقي الأسرة والجيران وصرخات مدوية من والدته وإغمائها لحظة تشييع.

 

تفاصيل الواقعة.

 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم، يفيد مقتل شاب طعنا بآلة حادة سكين بحي الصوفي التابعة لمركز ثان الفيوم، وعلى الفور جرى الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مقتل شاب يدعى 'توبة فارس' 24 عاما ويعمل نجار، طعنا باله حادة سكين على يد صديقه ويدعى 'أحمد إبراهيم مناع ' 23 سنة، وذلك بسبب خلافات مالية، بحي الصوفي بدائرة القسم، وقام الجاني بتسلم نفسه إلى قسم شرطة ثان الفيوم.

اعتراف المتهم

 

واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، لكن الغضب أعمى بصيرته وتملكه الشيطان فقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليه حتى أرده قتيل في الحال، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي كلفت إدارة البحث الجنائي، بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

الفيوم صلاة الجنازة مقتل شاب على يد صديقه مقتل شاب طعناً بالسكين تشيع جثمان الشاب

محافظات