الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مارك فوتا يكشف أسباب تراجع أداء اللاعبين المصريين في الوقت...عمر كمال ينتهي من تصوير فيديو كليب جديد مع حمو...سعر الحديد والأسمنت.. أسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 2024 5...عاجل.. القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تقتحم شرق قلقيلية بالضفة الغربية...رامي جمال يحتفل بتصدر «بيكلموني» قائمة أكثر الأغاني العربية استماعا...الرئيس الأمريكي: نرفض قرار المحكمة الجنائية الدولية ضد إسرائيلضبط 16 طن سماد زراعي محظور تداوله خارج الجمعيات بالفيوممتى تنتهي الموجة الحارة؟ الأرصاد الجوية تجيب (فيديو)استشهاد 4 فلسطينيين فى غارة للاحتلال على حى الصبرة بمدينة...«الخارجية الفرنسية»: ندعم المحكمة الجنائية الدولية واستقلالهاإصابة شخصين في حريق شب بمزرعة بالفيومرياح مثيرة للأتربة.. حالة الطقس اليوم الثلاثاء في مصر
عالمي

طيران الاحتلال يخترق حاجز الصوت فوق غزة لبث الذعر بين النازحين الفلسطينيين

غارات الاحتلال الوهمية
غارات الاحتلال الوهمية

اخترق الطيران الإسرائيلي حاجز الصوت فوق غزة لبث الذعر وإجبار النازحين الفلسطينيين في شارع الرشيد على عدم العودة إلى مناطقهم وعدم محاولة الدخول لوسط وشمال غزة، وفق ما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

وارتقت شهيدة واحدة و23 مصابا برصاص الاحتلال حالة بعضهم خطيرة أثناء محاولتهم العودة إلى غزة عبر شارع الرشيد.

وعادت بعض مخابز مدينة غزة الى العمل اليوم الأحد بعد توقفها منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر الماضي، وفق ما ذكرت وكالة سما الفلسطينية.

 

ويأتي تشغيل بعض المخابز في مدينة غزة وشمالها بالتنسيق مع برنامج الأغذية العالمي، الذي أشرف على تجهيزها وتوفير الغاز والدقيق.

ونفى الجيش الصهيوني سماحه بعودة الأهالي إلى شمال القطاع والتقارير حول ذلك بعد ما أفادت تقارير صباح اليوم الأحد بالسماح بعودة محدودة للنازحين الفلسطينيين إلى شمال القطاع.

ووفقا للمعلومات المتوفرة فقد شوهدت أعداد من النساء والأطفال دون سن الـ 14 يعودون أدراجهم إلى شمال القطاع على أمل العثور على منازلهم والاستقرار فيها بعد رحيل قسري بدأ عقب هجوم السابع من أكتوبر حيث مضى على نزوحهم وسط إطلاق النار 191 يوما.

فلسطين

عالمي