الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
فرست كورة

غيابات الأهلي في لقاء القمة ضد الزمالك

مران الأهلي
مران الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قائمته لخوض لقاء القمة ضد الزمالك المقرر مساء الاثنين والمؤجل من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

ويعاني الأهلي العديد من الغيابات المؤثرة في صفوفه أمام الزمالك في كافة خطوطه.

ويتصدر قائمة الغيابات حارس المرمى الدولي محمد الشناوي الذي يعاني إصابة في الكتف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار ومازال يخضع للبرنامج التأهيلي.

واستبعد كولر الحارس حمزة علاء نجم المنتخب الأولمبي من لقاء القمة لأسباب فنية.

وعلى مستوى خط الدفاع ، يغيب ياسر إبراهيم لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال لقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا في شهر فبراير الماضي وعدم تماثله للشفاء.

واستبعد الجهاز الفني الثنائي خالد عبد الفتاح وكريم فؤاد الذين يجيدان دور الظهير الأيمن والأيسر لأسباب فنية كما خرج اللاعب الغاني الصاعد سارباه ريندورف لنفس السبب.

وفي خط الوسط ، يغيب مروان عطية لإصابته في العضلة الخلفية خلال مباراة زد الأخيرة بالدوري كما يستمر غياب إمام عاشور لإصابته في الكتف خلال مباراة المنتخب الوطني ضد نيوزيلندا في شهر مارس الماضي ودياً.

ويستمر غياب المالي أليو ديانج بعد خضوعه لجراحة تنظيف غضروف الركبة كما يغيب حسين الشحات لإصابته بشرخ في عظمة الوجه والتونسي محمد الضاوي "كريستو" لعدم اكتمال جاهزيته بعد خضوعه لجراحة إزالة خراج من وجه القدم.

وفي الهجوم ، يستمر غياب الجنوب أفريقي بيرسي تاو بسبب إصابته بكدمة في كاحل القدم.

وتضم قائمة المصابين بالفريق الأحمر 7 لاعبين على رأسهم محمد الشناوي وإمام عاشور ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو وياسر إبراهيم وأليو ديانج.

مروان عطية السويسري مارسيل كولر محمد الضاوي كريستو بطولة كأس الأمم الإفريقية الزمالك النادي الأهلي الأهلي خالد عبد الفتاح

فرست كورة