الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
فرست كورة

شاهد.. الاستعدادات الأخيرة لأرضية استاد القاهرة قبل استضافة القمة 127 بين الأهلي والزمالك

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

نشرت الشركة المتحدة للرياضة صورًا للتجهيزات الأخيرة بستاد القاهرة الدولي، الذي سيستضيف أحداث القمة 127 والتي ستجمع الأهلي والزمالك، بلقاء مؤجل من الجولة العاشرة بالدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الزمالك، اليوم الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويتحدى الفريقين الغيابات في هذه المواجهة المرتقبة حيث يسعى الأهلي للتقدم خطوة نحو استعدة صدارة الدوري المصري، بينما يأمل الزمالك في العودة للمنافسة على المراكز الأولى بالمسابقة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

 

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية.

الزمالك الدوري المصري ستاد القاهرة الأهلي القمة 127

فرست كورة