الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
محافظات

خلال العيد.. إزالة 91 حالة تعد على أراض زراعية وأملاك دولة ببني سويف

تعديات على اراض زراعية ببني سويف،
تعديات على اراض زراعية ببني سويف،

شّدد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، على حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، لا سيما التعديات في المهد، مع تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع القمامة والمخلفات على مستوى مراكز ومدن المحافظة، وبخاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ بني سويف، في هذا الشأن، قام اللواء حازم عزت السكرتير العام، بتشكيل فرق عمل من وحدة المتغيرات المكانية وبمتابعة اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، للمرور الميداني، لسرعة إزالة أية مخالفات أو تعديات بمختلف مراكز المحافظة بشكل لحظي، وذلك بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي والوحدات المحلية والجهات الأمنية.

و تبين من التقرير، الذي أعده المهندس أشرف كمال رئيس وحدة المتغيرات المكانية بديوان عام المحافظة، أنه قد تم إزالة 34 حالة في المهد وذلك "أمس الأحد آخر أيام أجازة العيد" موزعة بواقع: 10 حالات بمركز ببا علي أرض زراعية، و4 حالات زراعة بالواسطى، و16 حالة تعد على أرض زراعية بمركز ناصر، و4 حالات ببني سويف والفشن، ليصل إجمالي ماتم ازالته خلال أيام عطلة عيد الفطر المبارك، إلى 91 حالة تعد، وذلك بالتعاون والتنسيق الكامل مع الوحدات المحلية لمراكز المدن وبين مسؤولي حمايه الأراضي الزراعية ومسؤولي الأمن بكل مركز وتوزيع تلك الحالات.

وشّدد المحافظ على أهمية واستمرار المتابعة الدائمة لأية متغيرات مكانية غير قانونية أوحالات تعد جديدة والتعامل معها فورًا، مع إستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى، ومنع أي تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

بني سويف

محافظات