الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقيةضبط 39 كليو مخدرات و70 سلاحا ناريا في حملات أمنية...وزير الخارجية البريطاني: المشاهد من رفح الفلسطينية مؤلمة والتحقيق الإسرائيلي...جدول مواعيد قطارات تالجو وأسعار التذاكر على خط القاهرة-...إعلام عبري: تل أبيب سلمت الوسطاء اقتراحها بشأن تبادل الأسرى...
عالمي

حزب الله يتبنى تفجير عبوات ناسفة بجنود إسرائيليين توغلوا في لبنان

حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في محيط موقع راميا بقذائف المدفعية
حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في محيط موقع راميا بقذائف المدفعية

أكد حزب الله اليوم الإثنين، أنه فجر عبوات ناسفة بجنود إسرائيليين بعدما تجاوزوا الحدود إلى داخل الأراضي اللبنانية، في أول خطوة من نوعها منذ بدء تبادل إطلاق النار بين الجانبين على وقع الحرب في غزة، نقلا عن فرانس برس.

 

حزب الله يتبنى ضرب جنود الاحتلال

 

وفي وقت سابق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، إصابة 4 جنود جراء انفجار مجهول المصدر وقع الليلة الماضية في المنطقة الشمالية قرب الحدود مع لبنان.

وذكر الجيش في بيان أنه تم نقل الجنود المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيرا إلى أن الحادثة قيد التحري، نقلا عن وكالة أنباء 'العالم العربي'.

وإلى ذلك، قال إعلام لبناني، اليوم الاثنين، إن غارات إسرائيلية استهدفت أطراف بلدتي الضهيرة والناقورة جنوب لبنان.

وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان أن صفارات الإنذار دوت شمال إسرائيل.

ويتبادل جيش الاحتلال الإسرائيلي وجماعة حزب الله، القصف عبر الحدود بشكل شبه يومي منذ اندلاع الحرب بقطاع غزة في السابع من أكتوبر الماضي.

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن، أمس الأحد، أن طائرات مقاتلة قصفت موقعا مهما لتصنيع الأسلحة لجماعة حزب الله في منطقة النبي شيت بشرق لبنان، في حين أعلنت الجماعة مقتل أحد عناصرها دون أن تكشف عن الملابسات، مضيفا أن القصف جاء ردا على إطلاق قذائف باتجاه شمال إسرائيل الليلة الماضية.

لبنان حزب الله تفجيرات لبنان

عالمي