الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

البيت الأبيض: المساعدات الإنسانية بقطاع غزة زادت بشكل كبير ونحتاج إلى تدفقها بشكل مستدام

البيت الأبيض
البيت الأبيض

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن البيت الأبيض أكد أن المساعدات الإنسانية بقطاع غزة زادت بشكل كبير لكن نحتاج إلى تدفقها بشكل مستدام.

مباحثات بشأن غزة

أكد سامح شكري، وزير الخارجية، لكبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة حتمية تنفيذ قرار مجلس الأمن وإنفاذ المساعدات بصورة كاملة للقطاع وفي جميع أنحائه، وذلك حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

وشدد شكري على ضرورة إزالة العقبات التي تضعها إسرائيل وفتح جميع المعابر لها مع قطاع غزة.

وأكدا شكري وكبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، حتمية تكثيف حجم المساعدات لتلبية الاحتياجات العاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني في غزة.

غزة البيت الأبيض المساعدات الانسانية سامح شكري وزير الخارجية

عالمي