الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
عالمي

يني غانتس: إسرائيل سترد على إيران بالمكان والزمان والطرق المناسبة

بيني غانتس
بيني غانتس

قال بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي أن إسرائيل ستتصرف بحكمة استراتيجية وسترد على إيران بالمكان والزمان والطرق المناسبة.

 

هجوم ايران على اسرائيل

 

في اليوم الـ 193 للحرب الإسرائيلية على غزة، يستمر القصف في عدة أنحاء من القطاع، فيما يستمر سقوط القتلى وانتشال الجثث من قبور جماعية في مجمع مستشفى الشفاء.

وحسب الأرقام الرسمية لوزارة الصحة الفلسطينية في غزة، فقد وصل عدد الذين أودى القصف الإسرائيلي بحياتهم ما يقارب الـ34 ألفا.

وزير الدفاع الاسرائيلي بيني غانتس إسرائيل هجوم ايران على اسرائيل

عالمي