الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

لويس إنريكي: يتحدي برشلونة سنضغط عليهم منذ الدقيقة الأولى

الرأي العام

رفع لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان راية التحدي في وجه برشلونة قبل لقاء الفريقين، مؤكدا بأن فريقه سيهاجم منذ الدقيقة الأولى.

ويحل باريس سان جيرمان ضيفا على برشلونة مساء الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما خسر الذهاب 2-3.

وقال لويس إنريكي في تصريحات نشرها موقع ناديه: "أعتقد أن نتيجة مباراة الذهاب لم تعكس حقا ما كنا نستحقه، حيث كان بإمكاننا تحقيق التعادل. بعد الهزيمة، كانت الأيام التالية صعبة حقا"

وأضاف "لقد واجهنا صعوبة في استعادة حالتنا البدنية والذهنية. أعتقد أن الطاقم الفني واللاعبين والجميع في النادي تأثروا بهذه الهزيمة، لكن يجب علينا النهوض مرة أخرى. إنه أمر صعب، لكن علينا أن نقبله".

وأكمل "يتعين علينا أن نقدم نسخة أخرى من سان جيرمان ونتفوق على أنفسنا. كان لدينا الوقت للاستعداد ونحن الآن جاهزون".

وتابع "كل اللاعبين في الفريق يريدون الفوز، ونحن نعرف بالضبط ما نريد القيام به. نحن مقتنعون بأننا قادرون على تغيير الوضع".

وشدد "سنمارس ضغطنا منذ الدقائق الأولى، وربما يلعبون كرات طويلة. سنخلق الفرص وبرشلونة أيضًا سيحاول خلق المشاكل لنا".

برشلونة باريس سان جيرمان مبابي لويس انريكي تشافي برشلونة وباريس سان جيرمان

فرست كورة