الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
سياحة

الملابس الداخلية ممنوعة.. شواطئ الغردقة تقر غرامة فورية 100 جنيه للمخالفين

شواطىء الغردقة
شواطىء الغردقة

حذرت إدارة الشواطئ العامة بمدينة الغردقة المواطنين من عدد من النقاط قبل نزول الشواطئ، لمنع فرض غرامة فورية قيمتها 100 جنيه.

وجاءت أبرز تلك التعليمات هو التحذير من نزول البحر بالملابس الداخلية والالتزام بالملابس المخصصة للبحر، ويأتي ذلك لعدم تشويه الصورة البصرية، حيث يقصد تلك الشواطئ رواد من جنسيات أوروبية مختلفة.

 

شواطئ الغردقة تقر غرامة فورية 100 جنيه للمخالفين

 

وشملت التحذيرات أيضًا إلقاء القمامة والأكياس سواء على الشاطئ أو داخل مياه البحر، بالإضافة إلى وضع الكراسي داخل مياه البحر، واستخدام البالغين لألعاب الأطفال الموجودة بالشواطئ، ونزول البحر بعد الساعة السادسة، ما يعرض المخالفين للقرارات السابقة لغرامة فورية قدرها 100 جنيه.

الملابس الداخلية غرامة فورية شواطىء الغردقة

سياحة