الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
محافظات

حملات مكبرة لإزالة الإشغالات بنطاق حى غرب شبين الكوم لتحقيق الانضباط

إزالة الاشغالات في المنوفية
إزالة الاشغالات في المنوفية

وجه اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية أمام المواطنين بالشوارع الرئيسية والفرعية للحفاظ على حرم الطريق واستعادة الشكل الحضارى والجمالى.

وشنت رئاسة حى غرب شبين الكوم حملة إشغالات مكبرة برئاسة هناء عقيلة رئيسة الحى بالتنسيق مع شرطة المرافق والجهات المعنية وذلك للحد من المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

واستهدفت الحملة ليلاً شارع باريس والشوارع المجاورة لرفع جميع الإشغالات وإلزام أصحاب المحلات التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدى على حرم الطريق لتحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المواطنين.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواجد الميداني ومتابعة الحالة العامة للشوارع والميادين وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطريق العام وتحقيق الانضباط بالشوارع والقضاء على كافة المظاهر العشوائية وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة ، فضلاً عن المتابعة المستمرة وتكثيف الحملات لمنع عودة الإشغالات ولضمان عدم تكرار المخالفات مجدداً لتقديم أفضل الخدمات المقدمة للمواطن المنوفى.

المحلات التجارية المظاهر العشوائية تخفيف الأحمال حملة إشغالات مكبرة محافظ المنوفية

محافظات