الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
مخزن بدون ترخيص وراء حريق العتبة.. والقبض على صاحبهقائد فى الجيش الإسرائيلى: ملتزمون بتغيير الواقع الأمنى فى الشمالالأونروا: 9 من كل 10 فلسطينيين في غزة نزحوا قسراالجيش الإسرائيلي يعلن قصف جديد بغزة يسفر عن مقتل 100...الليلة.. المطرب أبو الليف في ضيافة ياسمين عز في برنامج...اللعب مع العيال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكرمصرع شخص وإصابة آخر في انهيار منزل بإمبابةقانون التصالح في مخالفات البناء، 5 حالات تؤدي إلى رفض...حركة السفن والبضائع في موانئ البحر الأحمرمصرع 6 أشخاص وإصابة 21 آخرين في تصادم أتوبيس وتريلا...ملايين تتحول إلى كوم رماد.. الباعة يحاولون إنقاذ ما تبقى...خارجية إيطاليا: روما عينت سفيرًا في سوريا لتسليط الضوء على...
فرست كورة

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| النصر الليبي يفوز على وداد تلمسان الجزائري

الرأي العام

تغلب فريق النصر الليبي على نظيره فريق وداد تلمسان الجزائري بنتيجة 3-0، في إطار منافسات دور المجموعات ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، والتي تقام في ضيافة النادي في الفترة من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وشهد اللقاء تفوق النصر الليبي على مستوى حائط الصد والضربات الساحقة والإعداد الجيد.

تقدم فريق النصر الليبي في الشوط الأول بنتيجة 25-21 ثم واصل تفوقه في الشوط الثاني بنتيجة 25-14، قبل أن يحسم الفريق الليبي المباراة والشوط الثالث بنتيجة 25-22.

رياضه

فرست كورة