الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
بعد تعيينها رئيسا تنفيذيا للمتحف المصري الكبير.. من هي الدكتورة...محافظ أسوان: استكمال سلسلة الإنجازات لمبادرة الرئيس لتحويل القرى إلى...باعت كُليته بـ4 ملايين جنيه.. مفاجأة في اتهام سيدة بورسعيد...شقيق زوجة إمام عاشور يثير الجدل بعد تتويج الأهلي بدوري...رئيس الموساد سيعرض على مجلس الحرب اليوم ملخص محادثاته فى...وزير الخارجية يؤكد ضرورة التوصل لوقف إطلاق النار في غزة...جنايات شبين الكوم تصدر حكمها بالإعدام على قاتل سائق توكتوك.....التضامن تفتتح معرض ديارنا للأثاث بمحافظة المنيا ويستمر لـ15 يونيووالده شارك بحرب أكتوبر».. هاني حسن يكشف تفاصيل بداياته الفنيةشرطة النقل تضبط 1626 قضية في 24 ساعةنائب محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة الغاز بكفر الدوارنقيب المحامين: لن نضع شروطًا تعجيزية للالتحاق بالمحاماة ونستهدف الحفاظ...
عالمي

استقالة المبعوث الأممي إلى ليبيا.. صحيفة تكشف المفاجأة

المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي
المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي

كشفت صحيفة ليبية، اليوم الثلاثاء عن مفاجأة بشأن المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي.

وقالت صحيفة الوسط الليبية في تقرير لها إن المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي يعتزم الاستقالة من منصبه.

وأشارت الصحيفة، نقلا عن مصدر دبلوماسي غربي رفيع المستوى إلى أن "المبعوث الأممي إلى ليبيا يشعر بإحباطات ناجمة عن وصول جهود البعثة الأممية إلى طريق مسدود، نتيجة تعنت مواقف أطراف الأزمة في ليبيا".

ووجه باتيلي انتقادات لاذعة إلى الساسة في ليبيا، مشيرا إلى ما وصفها بـ"أنانية القادة الحاليين" في ليبيا، داعيًا هؤلاء القادة إلى التوصل لـ"اتفاق سياسي لإنقاد البلاد"، خلال إحاطة أمام مجلس الأمن الدولي في وقت سابق الثلاثاء.

وأشار المبعوث الأممي لليبيا إلى أنه لا يجب أن نسمح لطموح 2.8 مليون ناخب ليبي مسجل أن تخمد أصواتهم بسبب المصالح الضيقة لحفنة من المسؤولين.

استقالة المبعوث الأممي إلى ليبيا المبعوث الأممي إلى ليبيا عبد الله باتيلي البعثة الأممية مجلس الأمن الدولي

عالمي