الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
فرست كورة

انطلاق المعسكر المفتوح لمنتخب 2007، ومباراتان وديتان أمام ديروط والتليفونات

الجهاز الفني لمنتخب 2007
الجهاز الفني لمنتخب 2007

منتخب 2007، انطلق اليوم المعسكر المفتوح لمنتخب مصر مواليد 2007 بقيادة أسامة نبيه، على الملعب الفرعي لإستاد القاهرة ويستمر حتى يوم 24 أبريل الجاري.

يقام المعسكر بمشاركة 50 لاعبا على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى 25 لاعبا في الفترة من 16 حتى 19 أبريل، بينما تضم المجموعة الثانية 25 لاعبا في الفترة من 20 حتي 24 من نفس الشهر.

ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين أمام فريقي ديروط وتليفونات بني سويف يومي 19 و24 أبريل.

يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر مواليد 2007، حمادة أنور مدير المنتخب وأسامة نبيه مديرا فنيا وشريف عبد الفضيل مدربا عاما ومحمد عمر النور مدربا مساعدا وإبراهيم عبد الجواد مدربا لحراس المرمى والدكتور حازم عبد الرحمن طبيبا.

25 لاعب في بعثة منتخب 2008 للجزائر

من جهة أخرى، قرر أحمد الكاس المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 اصطحاب 25 لاعبا، ضمن قائمة الفريق المشاركة في بطولة شمال أفريقيا، التي تستضيفها الجزائر، خلال الفترة من 16 إلى 26 أبريل الجاري بمشاركة منتخبات المغرب ومصر وتونس وليبيا إلى جانب الجزائر صاحبة الضيافة.

إيهاب الكومي رئيسا البعثة منتخب الناشئين

أسند مجلس إدارة اتحاد الكرة رئاسة بعثة منتخب الناشئين مواليد 2008 في رحلتها اليوم اليوم إلى الجزائر، لعضو المجلس إيهاب الكومي.

بعثة منتخب الناشئين تطير إلى الجزائر

وغادرت القاهرة اليوم الثلاثاء بعثة منتخب مصر للناشئين مواليد ٢٠٠٨، في طريقها إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا التي تحتضنها الجزائر في الفترة من 16 إلى 26 الجاري، على أن يخوض كل منتخب في البطولة 4 مباريات.

فحوصات طبية للاعبي منتخب الناشئين

خضع لاعبو منتخب الناشئين مواليد 2008، لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمرو طه، قبل السفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا مواليد 2007، حيث يشارك المنتخب في بطولة أكبر منه في الفئة العمرية.

وتم عمل كشف طبي شامل وموجات صوتية على القلب ورسم قلب وتحاليل كاملة، بالإضافة إلى عمل أشعة على الصدر للاطمئنان علي الحالة الصحية لجميع اللاعبين قبل السفر.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الناشئين

ويضم الجهاز الفني لمنتخب 2008 كلا من أحمد الكاس مديرا فنيا، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا مساعدا، وأحمد فوزي مدربا لحراس المرمى، بجانب أيمن حافظ مديرا إداريا، والدكتور عمرو طه طبيب المنتخب، والدكتور محمد الششتاوي علاج طبيعي، والدكتور مجدي وكوك أخصائي تأهيل بدني، ومحمد السيد تدليك، وشريف نعيم مسؤول مهمات.

 

 

جدول مباريات منتخب 2008 في بطولة شمال أفريقيا بالجزائر

وكانت قرعة بطولة شمال إفريقيا للاعبين مواليد 2007 و2008 التي ستحتضنها الجزائر في الفترة بين 16 و26 أبريل الجاري، والتي ستقام في شكل بطولة تجمع منتخبات تونس والمغرب ومصر وليبيا والجزائر أجريت الثلاثاء الماضي وجاء جدول مواعيد المباريات على النحو التالي:

مواعيد مباريات 2008 في دورة شمال أفريقيا، فيتو

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب 2008

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2008 كلًّا من: أحمد الكاس مديرًا فنيًّا، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًّا، ورامي عادل مدربًا مساعدًا، وأحمد فوزي مدربًا لحراس المرمى، بجانب أيمن حافظ مديرًا إداريًّا.

مواعيد مباريات بطولة شمال إفريقيا مواليد 2008


الجولة الأولى: يوم 18 أبريل 2024

• تـــونس – مصر

• المغــرب – الجــزائر

الجولة الثانية: يوم 20 أبريل 2024

• تـــونس – المغــرب

• مصر – ليبيا

الجولة الثالثة: يوم 22 أبريل 2024

• ليــبيا– المغــرب

• الجــزائر - تـــونس

الجولة الرابعــة: يوم 24 أبريل 2024

• ليــبيا – الجــزائر

• المغــرب -مصــر

الجولة الخــامسة: يوم 26 أبريل 2024

• تــونس - ليــبيا

• الجــزائر - مصــر

 

منتخب 2007 منتخب مصر مواليد 2007 أسامة نبيه ديروط تليفونات بني سويف شريف عبد الفضيل محمد عمر النور

فرست كورة