الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

محمد شبانة: مباراة مازيمبي عنق زجاجة للأهلي

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي كان يفكر كثيرًا في لقاء مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلى أن المنافس صعب للغاية على أرضه ووسط جماهيره، وتحقيق نتيجة إيجابية في لوبومباشي، سيفرق كثيرًا مع الفريق الأحمر.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية ETC: "الزمالك فريق كبير ولديه شعبية ويمتلك طموح المنافسة، وعلى الأهلي إغلاق الملف تمامًا، والتركيز فقط في المواجهة المقبلة أمام مازيمبي الكونغولي".

وأضاف: "مواجهة مازيمبي عنق زجاجة بالنسبة للأهلي، والجماهير لن ترضى سوى بتحقيق لقب دوري الأبطال، والأحمر هو المرشح الأول للتتويج باللقب، ويضم أفضل لاعبين في القارة حال كانوا في مستواهم".

وأكمل: "مروان عطية لن يسافر مع بعثة الأهلي إلى الكونغو، وبيرسي تاو سيعود للقائمة وربما يشارك أساسيًا ولو كان في مستواه سيفرق كثيرًا، وعلى لاعبي الأهلي اغلاق ملف لقاء الزمالك، والتركيز في مواجهة مازيمبي".

وزاد: "إذا عاد الأهلي بنتيجة إيجابية على أقل تقدير التعادل، ولو فاز في الكونغو، سأبارك لهم على التتويج باللقب، ولذلك أوجه رسالة للاعبين، أن تلك المواجهة هي مباراة البطولة، حتى لو صعد صنداونز للنهائي، فأن الأهلي قادر على تحقيق نتيجة جيدة والتتويج بدوري الأبطال".

وأشار إلى أن كولر كان يفكر في لقاء مازيمبي، ولم أؤيد دخوله لقاء الزمالك بهذا الشكل، خصوصًا أن الخسارة أثرت على المعنويات، وتسببت في غضب الجمهور، وكان عليه التركيز في لقاء القمة بنسبة 100%.

الأهلي ازيمبي دوري أبطال أفريقيا أخبار الرياضة

فرست كورة