الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
أسعار تذاكر قطارات النوم بدءا من مايو 2024.. تختلف في...ميريام فارس تعلم أولادها طقوس دينهم المسيحيأمريكا: بوتين أراد محو أوكرانيا من الخريطة العالمية وفشلأخبار التعليم اليوم.. اختراق حساب مدير القومي للامتحانات قبل انطلاقها...ريال مدريد يدرس التراجع عن هذه الصفقةإصابة سيدتين بمرض مميت في الرئة بسبب مايكروبليدنج الحواجببعد 11 عامًا مع عمرو دياب.. من هي هدى الناظر...مجلس الشيوخ يحيل طلب مناقشة عامة حول جودة التعليم وتعقيب...تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري...القاهرة الإخبارية : قصف مدفعى إسرائيلى يستهدف بلدتى راشيا الفخار...وزير الخارجية السعودي: يجب العمل على تحقيق تلبية تطلعات الفلسطينيين...موعد صرف معاشات مايو 2024.. وأماكن الصرف المعتمدة
فرست كورة

عاجل.. أول تعليق من سيد عبد الحفيظ عن عودته للأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادته لخوض المواجهة الحاسمة أمام نظيره نادي مازيمبي، ضمن مباريات ريع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونجح نادي الزمالك في تحقيق فوزا ثمينا أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

- حقيقة عودة سيد عبد الحفيظ

وأكد سيد عبد الحفيظ في تصريحات مع مهيب عبد الهادي عبر ام بي سي مصر:" أثناء عملي واجهت العديد من الانتقادات ولكن يجب أن تتعلم كيف تواجه ذلك، ولا أجد سبب للحديث مؤخرا عن أن الفترة الحالية هي الأسوأ".

وتابع:" فريق حقق السوبر والكأس وبرونزية كأس العالم ووضعك حال كسب المؤجلات ستتصدر الدوري وتشارك في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولكن توجد بعض العلامات التي تنبأ بأخطاء مثل استقبال أهداف عديدة وفي الأوقات القاتلة".

وواصل:" أول أمر هام الآن هو غلق صفحة مباراة الزمالك نهائيا لأن الفريق يجب تجهيزه جيدا لرقم قياسي وهو الوصول لخمس نهائيات دوري أبطال إفريقيا متتالية".

وأختتم:" من الطبيعي أن نرى هذه الانتقادات للجهاز الفني في الوقت الحالي والحديث في الوقت الحالي ليس سيئ والجميع يسير بشكل جيد".

الأهلي سيد عبد الحفيظ مهيب عبد الهادي اخبار الأهلي عودة سيد عبد الحفيظ

فرست كورة