الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الجيش الأمريكي يعلن استهداف صواريخ الحوثيين لسفينة يونانية في البحر...أسعار الدولار اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024سنترال كوست يبحث عن صدارة الدوري الأسترالي أمام أديلايدغدا.. الصحفيين تنظم ندوة لمناقشة كتاب زكي مصطفىشيكارة الرز بكام.. أسعار الأرز اليوم الثلاثاء عند التاجر«الثقافة» تكشف جدول ملتقى الإسكندرية الأول للسرد العربيإمام: شعبية الأهلي والزمالك متساوية..ومحمد صلاح أسطورة مصر الوحيدةاليوم.. «محلية النواب» تناقش 6 طلبات إحاطةالأهلي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الإسماعيليحالة الطرق اليوم، كثافات متحركة بمحور صفط اللبن وكورنيش النيل...سعر اليورو بالبنك المركزي بداية التعاملات اليوم الثلاثاء 30 -...تعيين إمام محمدين رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي مودرن فيوتشر (صور)
عالمي

إسماعيل هنية يزور تركيا للقاء أردوغان نهاية الأسبوع الجاري

أردوغان وهنية
أردوغان وهنية

نقلت شبكة "سكاي نيوز" عربية عن وسائل إعلام في تركيا، أن رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، سيزور تركيا نهاية الأسبوع الجاري لإجراء محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الأربعاء، باستشهاد أفراد من إسماعيل هنية بغارة جوية لجيش الاحتلال غربي مدينة غزة.

ووفقا لوسائل الإعلام الفلسطينية فقد استهدفت غارة لطائرات حربية إسرائيلية، مجموعة من الأشخاص في حي الشيخ رضوان غربي مدينة غزة؛ ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات، من بينهم الشاب محمد هنية ان شفيق إسماعيل هنية ومحمد عبد الكريم هنية حفيد ابن شقيق هنية.

وقالت وسائل الإعلام إن جيش الاحتلال استهدف عددا من الفلسطينيين كانوا يتجمعون عند نقطة يتوفر بها الإنترنت في سوق الشيخ رضوان، بالقرب من منطقة الجسر، ما أدى إلى سقوط 13 شهيدا، وقرابة 17 إصابة، بعضهم في حالة خطيرة.

تركيا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية إسماعيل هنية يزور تركيا إسماعيل هنية وأردوغان

عالمي