الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
وزير خارجية تركيا: توقف الصراع في سوريا هو الإنجاز الرئيسي...ارتفاع قياسي للأسهم الأمريكية.. ومؤشر داو جونز يغلق عند أعلى...نصائح لحماية طفلك من الإصابة بمرض السكر30 يونيو| المقدم عماد الركايبي.. ضحى بحياته لإنقاذ البابا تواضروس...الأمن العام الأردنى يضبط متفجرات فى العاصمة عمّانخبير اقتصادي يكشف مفاجأة بشأن انقطاع الكهرباء عن القطاع الصناعيخبير مجوهرات يكشف مفاجأة عن أسعار الذهب الأسبوع المقبل (فيديو)عاجل.. الاحتلال الإسرائيلى يدمر أكثر من 75% من الأراضى الزراعية...شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على جنوب ووسط وشمال قطاع...نزهات ليلية، توافد المصطافين بجمصة على الكورنيش والملاهي (فيديو وصور)عاجل.. أجواء الحر تتسبب بانقطاع الكهرباء غرب البلقانالتحقيق مع عامل حاول قتل زوجته في الكونيسة
فرست كورة

أيمن يونس: من حق جماهير الزمالك الفرحة بعد الفوز في القمة.. وهذا الأمر يُحسب لـ جوميز

الرأي العام

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أحقية فريقه في الفوز على الأهلي بلقاء القمة الأخير، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.
قال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، من حق جماهير القلعة البيضاء ولاعبي الفريق ومجلس إدارة النادي الفرحة بعد الفوز على الأهلي، لأنها ليست مباراة بـ3 نقاط فقط.
وشدد يونس على أنه لم يرى لاعب غير جيد من الزمالك في مباراة القمة، مشيدًا بمستوى جميع لاعبيه، والذي يأتي على رأسهم التونسي سيف الدين الجزيري والذي وصفه بـ «العريس» بعد تسجيله هدفي الأبيض في مرمى الأهلي.
وأضاف، الزمالك عانى من فقدان اثنين من أفضل لاعبيه وهما أحمد مصطفى زيزو وأحمد فتوح بعد تعرضهما للإصابة أمام الأهلي، إلا أنه رغم الظروف كان عناك عزيمة على تحقيق الفوز.
وأتم تصريحاته قائلًا، يحسب للبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق عودة الحب بين اللاعبين في غرف الملابس، وهذا ما ظهر واضحًا بالاحتفالات عقب نهاية المباراة.

ايمن يونس نجم الزمالك السابق الفوز على الأهلي بلقاء القمة الأخير لبرنامج زملكاوي جوزيه جوميز

فرست كورة