الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الغرفة التجارية: انخفاضات جديدة في أسعار السلع الغذائية الفترة القادمةالمفتي: يجب وضع برامج تعليمية لاقتلاع جذور التعصب والتشدد من...يتضمن 3 مراحل وإسرائيل وافقت وحماس لم ترد، تفاصيل المقترح...انهيار ريم أحمد أثناء تشييع جثمان والدتها من مسجد السيدة...وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب...هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيباندلاع حريق في 3 منازل إثر اشتباكات مسلحة بين عائلتين...إصابة ضابط إسرائيلي في اشتباكات مع متظاهرين بـ «تل أبيب»...زراعة القليوبية تعلن حصاد 22 ألف فدان قمحلماذا يكون شم النسيم دائمًا في يوم الإثنين؟هل جفاف العين يسبب الصداع؟.. حيل بسيطة للعلاج السريعبحوزتهما 10 بنادق خرطوش.. حبس أخطر تاجرى أسلحة نارية فى...
محافظات

رئيس جامعة المنوفية يتفقد المرضى الفلسطينيين الجارى علاجهم بالمستشفيات

رئيس جامعة المنوفية وعميد كلية الطب
رئيس جامعة المنوفية وعميد كلية الطب

قام اليوم الدكتور أحمد القاصد، رئيس جامعة المنوفية، بزيارة لمستشفيات جامعة المنوفية للاطمئنان ومتابعة الحالة الصحية للمرضى من أبناء الشعب الفلسطيني، الذين تم استقبالهم بالمستشفيات الجامعية بجامعة المنوفية لاستكمال علاجهم، للوقوف على مستوى الرعاية الصحية والخدمات الطبية المقدمة لهم.

واطمأن رئيس الجامعة، خلال جولته، يرافقه الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد النعماني عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد صبري المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية ومديري المستشفيات، على تقديم الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة والعناية الكاملة للمرضى من الأشقاء الفلسطينيين داخل المستشفيات الجامعية ومستشفى علاج الأورام.

وأوضح "القاصد"، أن المرضى الذين استقبلتهم المستشفيات الجامعية يتم علاج بعض منهم بمستشفى علاج الأورام، كما يخضع عدد من الحالات للتدخل الجراحي جراء الإصابات المختلفة التي تعرضوا لها نتيجة العدوان مثل حالات الكسور وغيرها، مشيرًا إلى أن الجميع بحالة مطمئنة.

وأكد رئيس الجامعة، على أن الجامعة حريصة على مساندة الأشقاء الفلسطينيين وتقديم كافة أوجه الدعم المختلفة لهم، في إطار توجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، على رفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة لأبناء الشعب الفلسطيني.

ووجه "القاصد"، بتوفير كل سبل الدعم والرعاية اللازمة وكافة احتياجاتهم من الخدمات الطبية وغيرها بمختلف التخصصات المطلوبة، حتى عودتهم سالمين، مثمنًا دور القيادة السياسية والدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهها الشعب الشقيق.

ومن جانبه، أوضح الدكتور محمد النعمانى، عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، بأنه تم تخصيص لجنة طبية وإدارية للإشراف على علاج الأشقاء من المرضى الفلسطنيين وتوفير كافة الإمكانيات والمتطلبات لهم والعمل على توفير سبل أوجه الرعاية الطبية وكافة احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم والتخفيف من حدة الأزمه التى يواجهونها وتوفير أماكن للإقامة لهم وللمرافقين، مؤكدًا بأن المستشفيات الجامعية تقوم باستقبال وتقديم الخدمة الطبية للأشقاء من المرضى الفلسطنيين على مدار الساعة.

محافظة المنوفية المرضى الفلسطينيين جامعة المنوفية دكتور احمد فرج القاصد عميد كلية الطب

محافظات