الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
طاقم تحكيم مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري المصريترامب عن اقتحام جامعة كولومبيا وفض اعتصام مؤيد لفلسطين: كنت...القاهرة الإخبارية : حزب المحافظين قد يخسر عددًا كبيرًا من...حسن مصطفى: أفشة تعرض للظلم من كولر مثلما تعرض محمد...موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز أمام الإسماعيليالصحة التايوانية: ارتفاع إصابات حمى الضنك هذا العاممستشار زاهي حواس يكشف سبب عدم وجود أنبياء الله في...برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 2 مايو 2024: مشكلة عاطفيةديل بوسكي مشرفا على الاتحاد الإسباني لكرة القدموزارة الصحة : لا يوجد عقار أو دواء آمن بنسبة...هدف فولكروج.. نتيجة وملخص مباراة بروسيا دورتموند ضد باريس سان...بعد تعاونهما في الونش.. محمد رجب يتزوج من دانا حلبي
محافظات

توريد أكثر من 1352 طن قمح إلى صوامع المنيا خلال 4 أيام

موسم حصاد القمح بالمنيا
موسم حصاد القمح بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، انتظام أعمال توريد محصول القمح لموسم 2024، والتي بدأت منذ الاثنين الماضي وتستمر حتى منتصف أغسطس المقبل، إذ بلغ إجمالى التوريد حتى صباح اليوم الخميس 1352طنا و313 كيلوجراما من خلال 42 موقعا تخزينيا بجميع مراكز ومدن المحافظة.

المتابعة المستمرة لأعمال لجان الفرز والاستلام

ووجه المحافظ بضرورة إزالة جميع المعوقات، مؤكداً أنه لن يسمح بأي تهاون أو تقصير في موسم توريد القمح هذا العام، والتأكيد على المتابعة المستمرة لأعمال لجان الفرز والاستلام للأقماح من خلال غرفة عمليات رئيسية تضم جميع الأجهزة التنفيذية المسئولة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية.

تنظيم حملات مكثفة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح

وشدد القاضي على ضرورة الالتزام بكافة القواعد المنظمة للتوريد سعيا لتحقيق الاكتفاء الذاتي من محصول القمح الاستراتيجي، تنفيذا لتكليفات رئيس مجلس الوزراء واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، موجها مديرية التموين بالتنسيق مع الجهات الأمنية، لتنظيم حملات مكثفة ومكبرة لتطبيق القرارات الخاصة بالقمح وتوريده وفقا للضوابط المقررة.

 

المنيا محافظ المنيا توريد القمح صوامع المنيا

محافظات