الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
صحة الشرقية: مناورة للتدريب العملي على خطة الإخلاء ومجابهة الحرائقالكنيسة السريانية الأرثوذكسية تستعد لإقامة احتفالية بمناسبة عيد دخول السيد...فوائد مذهلة لتجميد الخبز قبل أكلهغزل المحلة يعلن عن سادس ‏الراحلين عن صفوف الفريقأسعار الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء 28 مايو 2024أمريكا تتيح الحصول تأشيرة مجانية وتذاكر طيران ومرتب شهري.. رابط...السيد: مبادرة خفض أسعار الدواجن وضعت الحكومة في موقف حرج...الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحى
فرست كورة

خاص | حارس مازيمبي لـ«الرأى العام»: الأهلي بطل إفريقيا.. ونسعى لكسر هذه الهيمنة

فريق مازيمبي
فريق مازيمبي

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً على نظيره مازيمبي، خلال المباراة الهامة التي ستقام على ملعب «لوبومباشي»، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

تحدث إليون بدارا، حارس فريق مازيمبي الكونغولي في تصريح خاص لـ«الرأى العام» عن المواجهة المرتقبة بين فريقه والنادي الأهلي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

 

أعرب بدارا قائلاً: "النادي الأهلي هو فريق كبير وبطل القارة، ولكننا نسعى لكسر هذه الهيمنة الكبيرة للمارد الأحمر وتحقيق الفوز عليه والتأهل للمباراة النهائية".

وأضاف: "لم يحدث من قبل أن حقق الأهلي الفوز في ملعبنا، وهذه النقطة ستكون محفزًا كبيرًا لنا لتحقيق الانتصار المهم على الأهلي، نعد جمهورنا بتحقيق الفوز عليهم، خاصةً في ملعبنا".

وأكد: "الأهلي يمتلك لاعبين كبارًا، ولكننا لسنا دون مستواهم لا يوجد صداقة بيني وبين لاعبي الأهلي، ولكنني أدرك قدراتهم الكبيرة، ستكون المباراة صعبة ونحن مستعدون لها".

وأوضح: "هذه المباريات الكبيرة هي التي تظهر قدرات النجوم، ونحن نمتلك العديد من النجوم الكبار، لذلك، ستكون هذه المباراة خاصة".

وختم بدارا قائلاً: "نحن نحترم الأهلي، ولكننا لا نخشاهم المباراة ستكون مواجهة بين 11 لاعبًا من كلا الفريقين، والأفضل سيربح".

حارس مازيمبي الاهلي افريقيا دوري ابطال افريقيا كولر الخطيب

فرست كورة