الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
ترامب من داخل محكمة نيويورك: بايدن يسعى للنيل من خصومه...كهربا يكشف حقيقة الخلافات في غرفة ملابس الأهليتشكيل زد أمام الداخلية في دور الـ 32 من بطولة...وزارة الطيران تنهى استعداداتها لموسم الحجناتشو: لقد اتخذت قرار ما سأفعله لمستقبلي.. والتتويج بدوري الأبطال...رونالدو: أتمنى وجود العدل خلال مباراة الهلال بنهائي كأس الملكالبلطي بـ 58 جنيهًا.. أسعار الأسماك والجمبري اليوم الثلاثاء 28...القبض على فتاة صدمت طالبا بسيارتها في الشرقية
فرست كورة

أخبار الأهلي، تفاصيل استعدادات الأحمر لمواجهة مازيمبي والتشكيل المتوقع

مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم “ الرأى العام” خدمة نشرة أخبار النادي الأهلي التي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

دوري أبطال إفريقيا، أجرى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اتصالا هاتفيا مع محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والذي يترأس بعثة فريق الكرة في رحلة الكونغو من أجل الاطمئنان على البعثة وتدعيم اللاعبين قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد السبت.

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر موعد عودة بعثة فريق الكرة من الكونغو عقب خوض مباراة مازيمبي الكونغولي.

وعلم الرأى العام أن عودة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الكونغو ستكون عقب انتهاء المباراة مباشرة حيث ستتحرك البعثة مباشرة من ملعب المباراة إلى المطار.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر له بعد غدٍ السبت في الثالثة عصرًا.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمصطفى شوبير في حراسة المرمى أمامه علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني وفي خط الوسط أحمد نبيل كوكا وعمرو السولية وأكرم توفيق وفي الأمام بيرسي تاو ورضا سليم ووسام أبو علي.

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي غدا الجمعة استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة بعد غد السبت في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين اليوم قبل التحرك لخوض مران الأهلي الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كما يحضر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ورامي ربيعة كابتن الفريق مؤتمرا صحفيا غدا الجمعة في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مازيمبي الكونغولي من أجل الحديث عن مباراة مازيمبي وذلك وفقا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامج تغذية خاص لمباراة مازيمبي الكونغولي المقرر لها بعد غدٍ السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويأتي البرنامج الغذائي ليتناسب مع إقامة المباراة عصرا وفي ظل رطوبة الطقس في لومباتشي الكونغولية.

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم داخل مقر إقامة البعثة في الكونغو من أجل مناقشة التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة مازيمبي الكونغولي.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام مازيمبي الكونغولي بعد غد السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الخميس مرانه الأول في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد غد السبت في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.


وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة، قد وصلت إلى مطار لوبومباشي بالكونغو، في الساعات القليلة الماضية بعد رحلة طيران شاقة من مطار القاهرة استغرقت ما يقرب من ٧ ساعات، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق مازيمبي في المباراة المقرر لها عصر السبت المقبل في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الفريق قد خاض تدريباته ظهر الأربعاء على ملعب الترتان بفرع النادي بمدينة نصر، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على إقامة المران الختامي على ملاعب الترتان، للتعود على حساسية الملعب قبل السفر إلى الكونغو.

وعقد المدير الفني للفريق اجتماعًا مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وذلك للحديث عن المرحلة المقبلة، ثم خاض اللاعبون مرانًا بدنيًّا متنوعًا مع بداية فقرات المران الجماعي، تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال.

 

تأهل الأهلي ومازيمبي لنصف النهائي

يواجه فريق الأهلى نظيره مازيمبى الكونغولى فى الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا، فى رحلة البحث عن التتويج بالنجمة الأفريقية رقم 12 فى تاريخه والثانية على التوالى مع مارسيل كولر المدير الفنى السويسري.

وتأهل الأهلى للدور نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزانى بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

وبلغ مازيمبي الدور نصف النهائي بعد أن تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي، بعد أن تعادلا ذهابًا بدون أهداف في الكونغو، قبل أن يفوز إيابًا في أنجولا بهدفين لهدف.

 

الأهلي كولر اخبار الأهلي النادي الأهلي

فرست كورة