الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
انقطاع المياه بمدينة طما في سوهاج للقيام بأعمال الصيانة |...دارين حداد تبرز أنوثتها بإطلالة ملفتة في عرض البحرتشيلسى يهزم توتنهام بهدفين فى البريميرليجضربات رادعة لتجار الدولار في السوق السوداءميزة جديدة تقدمها شركة سامسونج لسلسلة Galaxy S24...جمال علام: فيتوريا سيحصل على الشرط الجزائي.. والملف أغلق تمامًاطبيب الزمالك: شلبي والزناري لن يلحقا بذهاب نهائي الكونفدراليةبأمر الطبيب.. أحمد رزق ممنوع من الكلام بعد إجراء جراحة...أسعار الفراخ البيضاء فى بورصة الدواجن اليوم الجمعة 3-5-2024سلوفاكيا: لن نرسل قوات عسكرية إلى أوكرانياموعد مباراة الاتحاد السكندري وبلدية المحلة في الدوري والقنوات الناقلة...الطيران الحربي الإسرائيلي ينفذ غارتين في مخيم البريج وسط قطاع...
عالمي

بلينكن: بدء استخدام الأصول الروسية المجمدة لتقديم المساعدات لأوكرانيا

وزير الخارجية الأمريكي
وزير الخارجية الأمريكي

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الدعم الواضح المقدم من مجموعة السبع لأوكرانيا، مضيفاً: نعمل على تعزيز الموارد لدى كييف لتحسين شبكات الطاقة الأوكرانية».

وتابع بلينكن»، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي على هامش اجتماعات مجموعة السبع، نقلته قناة القاهرة الإخبارية»: المجموعة ستسهم في تعزيز الدفاع الأوكراني، فيما أنَّ هناك أكثر من 30 دولة تشارك في مفاوضات دعم أمن كييف».

أكد وزير الخارجية الأمريكي: يجب أن تحصل أوكرانيا على مزيد من الذخائر والأسلحة لمواجهة روسيا، كما أننا نسعى لقيادة القطاع الخاص في أوكرانيا وتعزيز قدراتها الدفاعية».

وتابع بلينكن»: بدأنا في استخدام الأصول الروسية المجمدة لتقديم المساعدة لأوكرانيا، بجانب التركيز على التوصل إلى شركاء جدد لمواجهة الحرب الروسية، وكييف بحاجه إلى أموال طائلة للدفاع عن شعبها».

 

الخارجية الأمريكية أوكرانيا الأزمة الروسية روسيا

عالمي