الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
محافظات

بالصور.. الجيزة تستجيب لشكاوى المواطنين.. رفع 350 حالة إشغال بحي الوراق وإمبابة

استجابة لشكاوي المواطنين بالجيزة
استجابة لشكاوي المواطنين بالجيزة

وجهت محافظة الجيزة حملاتها لرفع الإشغالات وتعديات المحال التجارية والباعة الجائلين على الطريق العام بأحياء الوراق وإمبابة وأسفرت الحملات عن رفع 350 حالة اشغال وساهمت في تحقيق الإنضباط بالشارع وذلك في اطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالاستجابة لشكاوي المواطنين الواردة وسرعة حلها وذلك بعدد من الشوارع بحي الوراق منها شارع الغاز وكورنيش النيل.

كما وجهت المحافظة حي إمبابة بشن حملات مكبرة بشوارع العروبة والقومية والنصر والجمعية وذلك لرفع الإشغالات والتعديات للمحال والمقاهي والمطاعم من الطريق العام.

حيث كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتمشيط الشوارع من أي إشغالات أوتعديات علي الطريق العام أو من أعلي أرصفة المشاه والجزر الوسطي تابعه للمنشآت التجارية والمقاهي والمطاعم والكافيهات وذلك لما تسببه من إعاقه للحركة المرورية ولتوفير حرم آمن لسير المواطنين.

 

محافظة الجيزة

محافظات