الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الأوقاف الفلسطينية: الاحتلال يرفض إدخال لحوم الأضاحي للقطاعاستقرار أسعار الذهب في مصر: 27 مايو 2024أسعار الدولار والعملات الأجنبية والعربية اليوم الإثنين 27 مايو 2024رئيس الشيوخ يحيل طلبي مناقشة بشأن مال الوقف وإحلال...نائب محافظ القاهرة تتابع ملف النظافة واستعدادات عيد الأضحىمحافظ دمياط تسلم 91 تأشيرة حج للحجاج الفائزين بالقرعةمصرع شقيقين من أسيوط غرقا فى شاطئ زايد بجمصة بالدقهليةتلخيص قواعد اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف التركاتالأزهر يُدين «محرقة الخيام» في رفح.. ويُطالب المجتمع الدولي باتِّخاذ...الخلافات مع حسام حسن السر وراء استبعاد عمر كمال عن...ماكرون يعلق على مجازر جيش الاحتلال في رفحالتصريح بدفن جثة شاب لقى مصرعه على يد صديقه في...
فرست كورة

الإسماعيلي: ندفع بأحمد الشيخ تدريجيا لهذا السبب.. ونجهز اللاعبين للأهلي

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أكد حمد إبراهيم، المدرب العام للنادي الإسماعيلي أن فريقه كان يستهدف تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري العام.


وقال حمد إبراهيم في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "راضون بنتيجة التعادل أمام الاتحاد السكندري، لكننا كنا نلعب على تحقيق الفوز، من أجل تحسين وضعنا في جدول ترتيب الدوري".
وأضاف: "اللاعبون بدأوا المباراة بحالة من الهدوء، لكننا بعد ذلك سيطرنا على مجريات اللعب، وأهدرنا العديد من الفرص.. اللاعبون يرتكبون بعض الأخطاء، وهذا مقبول في كرة القدم".
وتابع: "اللاعبون يبذلون كل ما لديهم من مجهود، ونحن متواجدون لدعم النادي، ونريد مساعدته، وإن شاء الله نستطيع إسعاد الجماهير".
وأكمل: "ندفع بأحمد الشيخ تدريجيًا لأنه لم يسبق له المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية، واللاعبون يثقون فيه".
وأتم حمد إبراهيم تصريحاته قائلًا: "مواجهة الأهلي؟ إن شاء الله تكون مباراة كبيرة، وإن شاء الله نستطيع تجهيز اللاعبين لتلك المواجهة، ونتمنى أن يصاحبنا التوفيق في هذه المباراة".

حمد إبراهيم الاسماعيلي الاتحاد السكندري الدوري المصري الممتاز أخبار الرياضة

فرست كورة