الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...مهاجم السيتي، رابطة الكتاب تعلن الفائز بجائزة لاعب العام بالدوري...مجلس الوزراء يتلقى 9951 شكوى بشأن الكهرباء.. تفاصيل
فرست كورة

أمير هشام: عواد خضع للاختبار الطبي عقب مواجهة دريمز الغاني ويتمسك بالمشاركة في مباراة الإياب

الرأي العام

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توجه عقب مواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية، إلى أحد المستشفيات لإجراء أشعة على الظهر.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عواد يتمسك بالمشاركة ضد دريمز الغاني في مباراة الإياب، ويؤكد جاهزيته التامة للتواجد، بالإضافة إلى جاهزية محمد صبحي من الناحية الطبية".

وأضاف أمير هشام: "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، طلب تقرير عن ملعب مباراة الإياب حيث يسعى لخوض 3 تدريبات على الأقل عليه قبل اللقاء المرتقب".

رياضه

فرست كورة