الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
عالمي

عاجل - غارة إسرائيلية بطيران مسيَّر استهدفت سيارة في محيط هذه البلدة بجنوب لبنان

الرأي العام

أفادت تقارير صحفية صباحية، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 إبريل 2024، بأنّ غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في محيط بلدة عدلون جنوب لبنان.

ووفقًا لمعلومات وأخبار عاجلة، فإن الطيران المسير الإسرائيلي استهدف سيارة في منطقة أبو الأسود - الزهراني، مع قصف مدفعي يستهدف المنطقة الواقعة بين طيرحرفا وعلما الشعب.

جدير بالذكر، أنَّ طائرات الاحتلال الإسرائيلي قامت بقصف عدد من المناطق في مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع غزة، صباح اليوم.

الهجوم الإسرائيلي هذا يأتي في سياق التصعيد الحالي الذي يشهده الصراع بين الطرفين.

غارة اسرائيلية الطيران المسير الإسرائيلي

عالمي