الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
غلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرغلق وتشميع مخبز وحلواني برزل بمدينة نصرزعيم حركة 5 نجوم الإيطالية: ماكرون ارتكب خطأ فادحا بدعوته...اليوم.. وفد من حماس يتوجه إلى القاهرة لبحث وقف إطلاق...قوات الاحتلال تحاصر منزلًا في بلدة دير الغصون شمال طولكرمرسالة محمود الخطيب لسيدات السلة بعد التتويج بكأس مصرفوزي لقجع يكشف مفاجأة مثيرة لجماهير الأهليوكالة فيتش ترفع آفاق تصنيف مصر الائتماني إلى إيجابيةمينا مسعود أحد الأبطال.. المطرب هيثم نبيل يكشف كواليس فيلم...المتحدة تنعى الإذاعي الكبير أحمد ابو السعود رئيس الإذاعاتِ الإقليميةِ...أسعار عصارة الفواكه في أسواق الأجهزة المنزلية.. تبدأ من 599...اعترافات قاتل صغير شبرا الخيمة: أخدت أقراص مهدئة عشان مترددش...
فرست كورة

قبل الموقعة المنتظرة.. التاريخ يمنح العين الإماراتي الأفضلية أمام الهلال السعودي

الهلال والعين
الهلال والعين

تتجه أنظار متابعي كرة القدم الآسيوية لمواجهة من العيار الثقيل تجمع الهلال السعودي بنظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.


وكانت مواجهة الذهاب بين العين والهلال قد انتهت بفوز الفريق الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي شهدها ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

تاريخ مواجهات الهلال والعين

واجه الهلال نظيره العين في 15 لقاء سابق سابقة بدوري أبطال آسيا، حيث حقق الفريق الإماراتي في 7 مرات، مقابل 6 انتصارات للزعيم، فيما انتهت مباراتين بالتعادل.

موعد مباراة الهلال والعين والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال أمام نظيره العين في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في المواجهة التي يشهدها ملعب المملكة معقل الزعيم.
ومن المقرر إذاعة مواجهة الهلال أمام العين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وssc السعودية.

الهلال العين دوري أبطال أسيا كرة القدم الآسيوية السعودي إياب الدور نصف النهائي

فرست كورة