الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
فرست كورة

بوكايو ساكا يقود تشكيل آرسنال المتوقع أمام تشيلسي

آرسنال
آرسنال

يبحث ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، عن تحقيق الفوز أمام تشيلسي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.


ويرغب الجانرز في استمراره بالمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، بعد المستويات المميزة التي قدمها.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمى: دافيد رايا.
خط الدفاع: بين وايت، ويليام صاليبا، جابرييل، ألكسندر زينشيكو.
خط الوسط: مارتن أوديجارد، جورجينيو، ديكلان رايس.
خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافرتيز، جابريل مارتينيلي.

آرسنال وتشيلسي.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

من المقرر انطلاق موقعة آرسنال أمام تشيلسي في تمام التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي يستضيفها ملعب الإمارات.
بينما تُذاع مواجهة آرسنال أمام تشيلسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والحاصلة على حقوق بث المسابقة خلال المواسم الماضية.

تشيلسي الدوري الانجليزي الممتاز أرتيتا أرسنال المدير الفني

فرست كورة