الرأي العام
رئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودانرئيس مجلس الإدارةد. تامر قبودانرئيس التحريرخالد طاحونمدير التحريريوسف قبودان
سعر الريال السعودي نهاية تعاملات اليوم الجمعة.. يسجل 12.80 جنيهإلهام شاهين تحتفي بماجدة الرومي بعد إحيائها حفلا بقصر عابدين:...الدفاعات الجوية الإسرائيلية تعترض هدفا جويا في الجليل الأعلىإصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل...خطيب الجمعة الأخيرة من شوال: يكفي الأمين شرفًا أن شهد...محافظ الفيوم يوجه بتسريع وتيرة العمل في ملف التصالح بمخالفات...رامي جمال يتصدر تريند اليوتيوب بأغنية ”أنت مين” (فيديو)إثيوبيا وإسرائيل وإيران وتركيا يستغلون المياه العربية بنهج ”المعادلة الصفرية”الأمم المتحدة: التوغل في رفح الفلسطينية يمكن أن يكون ...محافظ أسيوط: برنامج تدريبي مكثف للعاملين بمنظومة التصالح على مخالفات...الشرطة الفرنسية تقتحم جامعة سيانس بو في باريس لتفريق داعمي...ضبط المتهم بقتل زوج شقيقته وإصابة أمه بآلة حادة في...
فرست كورة

حقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافي

الرأي العام

كشفت تقارير صحفية عن حقيقة مفاوضات نادي إيه سي ميلان الإيطالي للتعاقد مع المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يرحل تشافي عن نادي برشلونة في نهاية الموسم الحالي بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق ورفضه محاولات بقائه مع النادي الكتالوني.

حقيقة مفاوضات ميلان للتعاقد مع تشافي

وأكدت تقارير صحفية إيطالية أن إسم المدرب تشافي هيرنانديز يتردد كثيرا داخل نادي إيه سي ميلان الإيطالي كمدرب جديد في الموسم الجديد بعد رحيل بيولي.

وأوضحت أن مسؤولي ميلان يرون بأن تشافي هو أنسب بديل للمدرب ستيفانو بيولي الذي تم التأكيد على رحيله بعد نهاية الموسم الحالي عقب خسارة الدوري الايطالي.

وتلقى فريق ميلان هزيمة جديدة أمس الإثنين أمام نظيره فريق إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف في إطار منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

الدورى الايطالى ميلان المدير الفني مسؤول برشلونة نادي برشلونة حقيقة آية تشافي

فرست كورة